جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. الزمالك يفقد مهاجمه.. واستثناء في الأهلي

بوطيب

خالد بوطيب مهاجم الزمالك

تأكد افتقاد نادي الزمالك لمهاجمه المغربي خالد بوطيب في المباراة المقبلة في الدوري، وبسبب وجود حارس واحد جاهز في قائمته الإفريقية، قام النادي الأهلي باستثناء في قائمة مباراة الساورة الجزائري.

استثناء في الأهلي

قرر مارتن لاسارتي الاستعانة بالحارس المصاب محمد الشناوي في قائمة الأهلي لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري في ختام مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وذلك بسبب عدم وجود حارس أخر في القائمة بعد إصابة شريف إكرامي.

نجل شوبير في القائمة

اضطر لاسارتي لاستدعاء حارس فريق الشباب مصطفى شوبير نجل حارس الأهلي السابق، وذلك رغم عدم قيده إفريقيا، لكنه سيشارك في المران والتقسيمة نظراً لعدم وجود حارس ثاني في الفريق مع محاولات تجهيز الشناوي للجلوس بديلاً أمام الساورة.

معلول جاهز

أصبح التونسي الدولي علي معلول جاهزاً لمواجهة شبيبة الساورة الجزائري بقميص الأهلي في ختام منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

إثارة جدل

أثار نادي شبيبة الساورة الجزائري جدلاً بانتقاد حكم مباراته أمام الأهلي، بعد أن أكد وصول تحذيرات بعضها من مصر بشأن انحياز الحكم للنادي الأحمر.

الزمالك يفقد مهاجمه

تأكد غياب المغربي خالد بوطيب عن مباراة الزمالك والمقاولون العرب المقرر إقامتها 20 مارس الجاري في الدوري المصري، وذلك بسبب انضمام اللاعب لمعسكر منتخب بلاده، وإقامة المباراة في فترة التوقف الدولي.

التعادل مرفوض

رفض رئيس نادي الزمالك تفكير لاعبيه في التعادل مع نصر حسين داي في الجزائر من أجل ضمان التأهل إلى دور الثمانية في الكونفدرالية الإفريقية، مؤكداً أنه لن يقبل سوى الفوز.

جروس يقرر

أكد شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أنه قرر ضم الثنائي عمر صلاح ومحمد عبد السلام من نادي الزمالك، لكنه ترك القرار إلى جروس بالموافقة أو الرفض.

تعديلات في قرعة الأبطال

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم تعديلات في قرعة دور أبطال أوروبا، أبرزها إجراء قرعة نصف نهائي البطولة بعد قرعة ربع النهائي مباشرة.

إنتر يودع

ودع إنتر ميلان الإيطالي بطولة الدوري الأوروبي بالخسارة أمام آينتراخت فرانكفورت الألماني بهدف نظيف، لتنتهي مسيرته عند ثمن النهائي.

نابولي يعبر

عبر نادي نابولي الإيطالي ثمن نهائي الدوري الأوروبي رغم الخسارة أمام فريق سالزبورج 3-1، لكن فوزه ذهاباً بثلاثية نظيفة ساعده على التأهل.

تشيلسي يدمر

دمر تشيلسي منافسه فريق دينامو كييف في الدوري الأوربي وهزمه بخمسة أهداف نظيفة ليتأهل بسهولة إلى ربع نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

عودة أرسنال

عاد فريق أرسنال للحياة في الدوري الأوروبي بعد خسارته أمام رين الفرنسي ذهاباً 3-1، ونجح في الفوز في لندن بثلاثية نظيفة ليتأهل إلى ربع النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن