جميع المباريات

إعلان

قناة الأهلي: حكم الصفوة لا يقيم فى السعودية .. وطلبنا حكم بمواصفات الزمالك وبيراميدز

عدلي القيعي

القيعي

قال عدلي القيعي رئيس لجنة التعاقدات بالأهلي إن ناديه طلب من اتحاد الكرة حكم من حكام المستوى الأول فى أوروبا لمباراتي الزمالك وبيراميدز منذ يناير الماضي مستشهداً بقرار اتحاد الكرة بتعيين الحكم النرويجي هوبر نيلسون لمباراة منافسيه.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم تعيين طاقم تحكيم نرويجي بقيادة هوبر نيلسون، ويعاونه توم هارالد جورنفيك، وجيد أوسكار، وكريستوفر هاجنس مهمة الحكم الرابع، لإدراة مباراة بيراميدز والزمالك المؤجلة من الجولة 26 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف القيعي عبر قناة ناديه " طلبنا اتحاد الكرة بتعين حكماً أجنبياً من المستوي الأول لمبارتنا مع الزمالك ثم بيراميدز يكون على مستوي الحدث دون تسمية الدولة القادم منها".

وأكمل القيعي " اتحاد الكرة عاملنا وكأنه يريد أن يخرج لسانه لنا، اسند المباراة لحكم يقيم فى السعودية ثم أتى بحكم لم يأت للمنطقة العربية لإدارة مواجهة الزمالك وبيراميدز".

وفسر القيعي" تعمدوا تفسير تصريحاتنا حسب أهوائهم لم نرفض جميع الحكام الذين أدارو مباريات فى السعودية، رفضنا المقمين هناك فقط وليس من يدير مباراة أو مبارتين فقط درءاً للشبهات ".

وأنهي القيعي " سددنا قيمة استقدام حكام أجانب بناءًا على هذه الاشتراطات ولكن اتحاد الكرة كان له رأي أخر وابتع الهوى وأهواء المنافسين".

وكان المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز قد انتقد رفض النادي الأهلي لحكم أدار مباريات فى السعودية مستشهداً أن الدوري السعودي يجلب حكام الصفوة فى العالم لإدارة مباريات فى الدوري السعودي.

وقال أحمد عفيفي المتحدث الرسمي باسم بيراميدز عقب نهاية مباراة الفريقين بفوز فريقه بهدف نظيف " احتجاج الأهلي ما هو إلا شماعة وتبريرات للهزيمة ".

وفاز بيراميدز على الأهلي بهدف نظيف فى المباراة التى اقيمت الخميس الماضى ببطولة الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن