شاهد كل المباريات

إعلان

تأهل ثلاث مصريات لقبل النهائي لبطولة CIB للإسكواش

اسكواش - نوران

لقطة من مباراة نوران جوهر ونور الشربيني

أسفرت ختام مباريات الدور الأول لبطولة CIB للإسكواش في منافسات السيدات، التي تقام فعالياتها في القاهرة في الفترة من 9 إلى 14 يونيو، على الملعب الزجاجي بمدينة 6 أكتوبر، تحت تنظيم أندية وادي دجلة.

في منافسات السيدات نجحت الفرنسية كاميل سيرم في إلى دور قبل النهائي للبطولة عن المجموعة الأولى بعد الفوز على الويلزية تيسني إيفانز بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط، وجاءت النتائج كالتالي :(11-5، 13-11).

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد الفرنسية كاميل سيرم إلى 7 نقاط، خلف رنيم الوليلي صاحبة 11 نقطة في المركز الأول.

وبتأهل الفرنسية كاميل سيرم، فإنها تلحق بالمصرية رنيم الوليلي المصنفة رقم 1 عاليما والتي تأهلت أمس بعد فوزها على جولي كينج بنتيجة 2-0، ومن قبله الفوز على الفرنسية كاميل سيرم وتغلبها أيضا على الويلزية تيسني إيفانز.

وضمن منافسات المجموعة الثانية، نجحت نوران جوهر في تحويل خسارتها في الشوط الأول إلى فوز بالمباراة بنتيجة 2-1 في عدد الأشواط، لتتأهل إلى قبل النهائي، وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي :( 6-11، 11-5، 11-7).

وجاءت هذه الخسارة لتعصف بأمال نور الشربيني في التأهل وتطيح بها خارج البطولة.

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد نوران جوهر إلى النقطة الـ8، بينما توقف رصيد نور الشربيني عند النقطة 5.

وفي نفس المجموعة، نجحت نور الطيب المصنفة الثالثة عالميا في التأهل لنصف النهائي بعد تغلبها على الإنجليزية ساره بيري بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط، وجاءت نتائج الأشواط كالتالي :( 11-0، 11-5).

وبهذه النتيجة إرتفع رصيد نور الطيب إلى النقطة 7 لتحتل المركز الثاني خلف نوران جوهر صاحبة الصدارة برصيد 8 نقاط..

وتنص لوائح المسابقة على منح اللاعب الفائز بالمباراة بنتيجة 2-0 4 نقاط، بينما يحصل الفائز بالمباراة بنتيجة 2-1 على 3 نقاط، ويحصل الخاسر بنتيجة 1-2 على نقطة واحدة، أما من يخسر 0-2 لا يحصل على أية نقاط.

وبعد تأهل كلا من رنيم الوليلي والفرنسية كاميل سيرم من المجموعة الأولى، مع نور الطيب ونوران جوهر من المجموعة الثانية.

حيث تلتقي رنيم الوليلي متصدرة المجموعة الأولى مع نور الطيب صاحبة المركز الثاني للمجموعة الثانية، بينما تلتقي نوران جوهر متصدرة المجموعة الثانية مع كاميل سيرم صاحبة المركز الثاني بالمجموعة الاولى.

وستقام مباريات النصف نهائي لبطولة CIB للإسكواش غدا الخميس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات