جميع المباريات

إعلان

الأهلي يحدد 3 طلبات عاجلة لاتحاد الكرة.. فتح باب القيد فوراً أبرزها

شعار الاهلي برج العرب جماهير

شعار النادي الأهلي مع جماهيره

حدد النادي الأهلي ثلاث طلبات عاجلة للاتحاد المصري لكرة القدم حتى لا يتعرض النادي الأهلي لأزمة تتعلق بقائمته الإفريقية للموسم الجديد 2019-2020.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أرسل خطاباً للنادي الأهلي يفيد بمد فترة القيد إلى ما بعد انتهاء بطولة الدوري المصري قبل نهاية يوليو الجاري، وهو الأمر الذي لم يتحقق.

وطالب النادي الأهلي بفتح باب القيد بشكل عاجل، من أجل تجهيز قائمته لبطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الجديد مع اعتماد مشاركته في البطولة بشكل رسمي.

وجاءت مطالب النادي الأهلي الثلاثة في خطابه الرسمي لاتحاد الكرة كالتالي:

1.    فتح باب القيد المحلي حتى يتسنى لنا استكمال اجراءات قيد القائمة الرئيسية للنادي الأهلي و بالتالي قيدها في القائمة الأساسية في الإتحاد الأفريقي وفقاً للوائح المنظمة للمشاركة في بطولة أفريقيا للأندية الأبطال 2019/2020.
2.  بموافاتنا بخطاب تسجيل اسم النادي الأهلي ضمن الأندية المصرية المؤهلة للمشاركة في البطولة الأفريقية المذكورة (دوري أبطال إفريقيا).
3.    اعتبار الأمر هام وعاجل للغاية حيث أن آخر موعد لتسجيل القائمة الأساسية ينتهي بنهاية اليوم 10/7/2019.

وأكد الأهلي في خطابه إلى أنه تفاجئ من رفض "كاف" استثناء الأندية المصرية وتأكيده بأن فترات القيد التى حددها في السابق هي التى سيتم تطبيقها على الجميع وجاء في نص خطاب الأهلي:

جاء خطاب النادي الأهلي اليوم لاتحاد الكرة ما يلى ( بالإشارة الى لائحة قيد وتسجيل لاعبي الأندية المتأهلة للمشاركة في بطولات أفريقيا للأندية موسم 2019/2020 والصادرة من الإتحاد الإفريقي بتاريخ 24/4/2019 والتي تتضمن مواعيد قيد لاعبي الأندية المتأهلة للمشاركة في البطولات المذكوره أعلاه على النحو التالي:-

•    الفترة من 1 -10 يوليو 2019  (تسجيل قائمة الفريق الأساسية)
•    الفترة من 11-20 يوليو 2019 (تسجيل و اضافة  اللاعبين الجدد للقائمة الأساسية مع سداد غرامة 250 دولار عن اضافة كل لاعب و يحق لهم المشاركة في الأدوار التمهيدية )
•    الفترة من 21-30 يوليو 2019 (تسجيل و اضافة  اللاعبين الجدد للقائمة الأساسية مع سداد غرامة 500 دولار عن اضافة كل لاعب ولا يحق لهم المشاركة في الأدوار التمهيدية و تبدأ مشاركتهم بدءً من دور المجموعات).

ولذلك حدد النادي الأهلي تنفيذ مطالبه بشكل عاجل حتى يقوم الفريق الأحمر بتجهيز قائمته للمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجديد وقيد لاعبيه الجدد وعلى رأسهم المالي أليو ديانج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن