شاهد كل المباريات

إعلان

كرة يد.. "هدية" السويد تمنح مصر صدارة المجموعة

كرة يد - السويد

صورة من مباراة السويد وفرنسا لكرة اليد

اختتمت مباريات المجموعة الثانية بفوز السويد على فرنسا في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن مواجهات الجولة الرابعة ببطولة العالم لكرة اليد للشباب المقامة بأسبانيا.

وتغلب شباب السويد على فرنسا بنتيجة 27-23، في مباراة تسيدها لاعبو المنتخب السويدي منذ بدايتها.

وانتهى الشوط الأول من المباراة، بتقدم السويد بنتيجة 15-11.

وبهذه النتيجة، ضمنت السويد تأهلها إلى دور الـ16 من مونديال الشباب، لتلحقا بمنتخبا مصر وفرنسا اللذان ضمنا التأهل قبل مباريات اليوم.

بينما تتبقى بطاقة واحدة، يتنافس عليها كل من كوريا الجنوبية ونيجيريا.

وجاءت نتائج مباريات المجموعة الثانية كالتالي: حيث فازت مصر على كوريا الجنوبية بنتيجة 38-36، وتغلبت نيجيريا على أستراليا بنتيجة 35-21.

واستفادت مصر من فوز السويد على فرنسا، حيث إنفردت بصدارة المجموعة برصيد 8 نقاط.

ويحتاج المنتخب المصري للشباب، للفوز أو التعادل مع فرنسا في المباراة التي ستقام بينهما يوم الإثنيين بختام الدور الأول للبطولة، لكي يحافظ على الصدارة.

بينما توقف رصيد المنتخب الفرنسي عند 6 نقاط في المركز الثاني، وجاء المنتخب السويدي في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط.

بينما جاءت كوريا الجنوبية في المركز الرابع برصيد نقطتين، متفوقة على نيجيريا صاحبة المركز الخامس صاحبة نفس الرصيد من النقاط بفارق الأهداف، بينما تذيلت أستراليا المجموعة بدون أية نقاط.

وسيتأهل من مجموعة مصر أصحاب المراكز من الأول للرابع، وسيلتقي الأربعة المتأهلين من هذه المجموعة، مع المتأهلين من المجموعة الأولى التي تضم منتخبات سلوفينيا وأسبانيا وصربيا وتونس واليابان وأمريكا.

وسيلتقي صاحب المركز الأول من مجموعة مصر مع رابع المجموعة الثانية، بينما يلتقي صاحب المركز الثاني من المجموعة مع ثالث المجموعة الثانية.

ويواجه صاحب المركز الثالث من المجموعة الأولى ثاني المجموعة الثانية، ويلتقي رابع المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`19

خطأ لصالح غرناطة بعد تدخل قوي من فاران في كرة مشتركة بينهما بجوار خط التماس في وسط الملعب