شاهد كل المباريات

إعلان

كيشو.. حلم أوليمبي جديد.. على أعتاب ميدالية عالمية في المصارعة

كيشو

كيشو

حلم مصري أوليمبي جديد، يتمثل في المصارع الشاب محمد إبراهيم السيد الشهير بـ "كيشو" والذي يواصل تقدمه المبهر في اللعبة، حيث يتأهب للمنافسة على الميدالية البرونزية في بطولة العالم.

وكان المصارع الذي لم يتجاوز 21 عامًا قد حقق أول ميدالية ذهبية مصرية في بطولات العالم للمصارعة منذ 12 عامًا، بعدما اعتلى منصة وزن تحت 67 كيلوجرام للمصارعة الرومانية، في بطولة العالم تحت 23 عامًا العام الماضي.

واصل كيشو تألقه المبهر في بطولى العالم للكبار الجارية حاليًا في كازاخستان، حيث اكتسح البيلا روسي سوسلان داوروف في الدور الأول بنتيجة 11-3 قبل اكتساح الجورجي شماجي بولكفادزي بنتيجة 9-1 في دور الـ 32.

في دور الـ 16 فاز كيشو على الأرميني كارين أسلانيان بنتيجة 6-3 وتغلب البطل المصري على البولندي جيفورك ساهاكيان في الدور ربع النهائي، بعد تعادلهما 9-9 قبل أن يخسر في نصف النهائي أمام الكوبي إسماعيل بوريرو، صاحب الميدالية الذهبية في أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016.

وببلوغه الدور نصف النهائي ضمن كيشو رسميًا التأهل لمنافسات دورة الألعاب الأوليمبية 2020 في طوكيو، وبعد المستويات المميزة التي قدمها في بطولتي العالم للشباب والناشئين على الترتيب أصبح أحد أبرز المرشحين لاقتناص ميدالية أوليمبية في وزن تحت 67 كيلوجرام.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات