شاهد كل المباريات

إعلان

روبينيو يرفض السفر إلى إيطاليا رفقة باشاكشهر بسبب الحكم عليه في قضية اغتصاب

روبينيو

روبينيو

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية اليوم الأربعاء أن اللاعب البرازيلي روبينيو، نجم نادي إسطنبول باشاكشهر التركي لكرة القدم سيغيب عن مباراة فريقه الأولى في بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم غدا الخميس أمام روما الإيطالي، حيث أنه لن يتمكن من السفر إلى العاصمة الإيطالية خوفا من احتمال تعرضه للاعتقال بداعي تورطه في قضية اغتصاب.

وقالت صحيفة "أ س" الإسبانية أن المدير الفني لإسطنبول باشاكشهر، اوكان بوروك، لم يدرج اللاعب البرازيلي ضمن قائمة فريقه الذي يستعد لخوض هذه المباراة بدون إبداء السبب وراء ذلك.

ولم يفصح بوروك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء قبل مباراة الغد، عن الأسباب التي دفعته لاستبعاد روبينيو من اللقاء الذي سوف يُقام على ملعب روما الأولمبي.

يذكر أن روبينيو تدرب بشكل طبيعي خلال الأسبوع الجاري، كما شارك لمدة 45 دقيقة في المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري التركي، والتي كانت أمام فريقه السابق سيفاسبور.

وتعود هذه القضية إلى الفترة التي كان روبينيو لاعبا فيها بين صفوف انتر ميلان الإيطالي، الذي انضم إليه في عام 2010.

وطبقا لما أسفرت عنه التحقيقات في هذه القضية، قام روبينيو برفقة خمسة أشخاص أخرين بالتعدي جنسيا على امرأة ألبانية كانت تبلغ من العمر 22 عاما، وذلك أثناء خروجها من ملهى ليلي في الثاني والعشرين من يناير 2013 في مدينة ميلانو الإيطالية.

وأصدر القضاء الإيطالي حكما بالسجن لتسع سنوات على النجم البرازيلي في عام 2017، بداعي ضلوعه في ارتكاب جريمة اغتصاب جماعي.

واستأنف روبينيو، الذي أكد مرارا أنه لم يشارك في هذه الجريمة، ضد الحكم الصادر ضده ولكن لم يتم البت بعد في هذا الاستئناف الذي قد يتأخر الحكم فيه لسنوات.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

`86

التبديل الثاني لمصر بنزول احمد ياسر ريان وخروج عبد الرحمن مجدي