جميع المباريات

إعلان

مهاب ياسر عن تجربة أكاديمية "NBA": أحلم باللعب لليكرز أو واريورز

كرة سلة - مهاب ياسر

مهاب ياسر المتواجد في معسكر NBA بالسنغال

تحدث مهاب ياسر لاعب كرة السلة بنادي الزمالك والمتواجد في معسكر NBA Academy، الذي يقام بالسنغال، عن أهدافه وأحلامه بللعب في الـNBA، ويتواجد اللاعب في المعسكر منذ شهر يوليو الماضي وحتى العام المقبل.

وفي تصريحاته للصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة السلة أعرب مهاب ياسر عن سعادته بالتواجد في المعسكر وأن هدفه هو الإنضمام لأفضل جامة في أمريكا، حتى تكون خطوته نحو الإحتراف في الدوري الأمريكي NBA.

وأضاف ياسر أنه يحلم بالمشاركة مع منتخب مصر، وتحقيق بطولة إفريقيا مع المنتخب، والتأهل لكأس العالم.

ويعتبر ياسر أن وائل بدر نجم الزمالك السابق هو مثله الأعلى، وذكر اللاعب أنعه يدين بالفضل له فهو يدعمه ويساعده كثيرا، وعن مثله الأعلي عالميا هما أساطير الـNBA مايكل جوردن وكوبي براينت.

وجاء حواره مع الصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة السلة على النحو التالي:-

- سعيد بتواجدي منذ شهر يوليو الماضي وحتى العام المقبل في السنغال للمشاركة في NBA Academy.

- أقوم بالدراسة حاليًا في السنغال على هامش مشاركتي من أجل الحصول على الشهادة المؤهلة للعب في دوري الجامعات الأمريكي.

- استفدت الكثير حتى الآن، أتمرن بشكل يومي وبقوة وأصل أحيانًا للتدرب 3 مرات في اليوم الواحد بجانب الدراسة، هذا أمر متعب ولكنه يطورني كثيرًا.

- لاعبين كبار تواجدوا في المعسكر من بينهم جويل امبيد ولوول دينج وتاكو فول، تحدثوا معي ووجهوا لي بعض النصائح أهمها عدم الاستهانة بأي منافس.

- أتلقى الدعم من عدد بكير من لاعبي الدوري المصري من بينهم أحمد حاتم وعمر هشام، الجميع يقدم لي النصائح من أجل التطور.

- هدفي هو الانضمام لأفضل جامعة في أمريكا لتكون خطوتي للاحتراف في الدوري الأمريكي ، أقدم كل ما أملك من أجل تحقيق هذا الهدف، أعلم جيدًا أن الاجتهاد والصبر مع وجود حلم يجعل كل شيء وارد حدوثه.

- الاحتراف في أي نادي بالدوري الأمريكي هو حلم، ولكنني أتمنى اللعب في صفوف الليكرز أو جولدن ستايت واريورز.

- اتعمد أن أتجاوز بنفسي أي مرحلة ينخفض فيها مستواي، تكون أصعب فترة بالنسبة لي ولكنني أستطيع العودة منها سريعًا.

- مثلي الأعلى محليًا هو وائل بدر، أدين له بالكثير فهو يساندني ويدعمني دومًا ويقدم لي النصائح مثل والدي، أما عالميًا فمثلي الأعلى هو مايكل جوردن وكوبي براينت.

- العديد من المدربين لهم الفضل علي، مثل كابتن أحمد عادل عبد الفتاح وكابتن عصام عبد الحميد أول من قام بتصعيدي وكابتن سمير جودة وكابتن شعلان وكابتن محمد عبد المطلب، دائمًا ما كانوا يحفزوني ويساندوني بقوة.

- لا أستطيع انتظار المرة الأولى التي ألعب فيها بقميص منتخب مصر، أتمنى أن أنضم في سن صغير من أجل الحصول على الخبرات الدولية مبكرًا.

- أهدافي كثيرة مع منتخب مصر، منها بالتأكيد تحقيق بطولة إفريقيا والتأهل لكأس العالم وتحقيق أفضل لقب في تاريخنا خلال المونديال.

- منتخب مصر ولاعبيه ليسوا أقل من لاعبي المنتخبات الأوروبية، قادرون أن نحقق إنجازات عالمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن