شاهد كل المباريات

إعلان

سجل فريقك.. لتلعب أمام نيمار في بطولة "ريد بُل" للكرة الخماسية

نيمار

صورة ارشيفية

من جديد، عادت بطولة اللاعب البرازيلي نيمار جونيور للكرة الخماسية إلى مصر.

وسيتنافس في النسخة الخامسة من البطولة هذا العام 9 آلاف لاعب ناشئ من 10 محافظات، لعرض مهاراتهم الكروية من خلال المنافسات المرتكزة على مبدأ الإقصاء، وسيتأهل من بينهم بطل واحد لخوض منافسات البطولة العالمية.

وتحتفل "ريد بُل مصر" هذا العام بالنسخة الخامسة من لعبة Red Bull Neymar Jr's Five، مع دخول المنافسات النسائية عامها الثالث.

وستقام منافسات العام الحالي بين 10 محافظات هي (القاهرة، والجيزة، والاسكندرية، والدقهلية، والإسماعيلية، والسويس، وبورسعيد، والقليوبية، والغربية، والشرقية).

وستنتهي التصفيات بين الفرق المصرية إلى تأهل 32 فريقا لخوض البطولة الوطنية في 6 ديسمبر.

ومن شروط المشاركة في البطولة أن تتراوح أعمار اللاعبين المشاركين بين 16 و25 عاماً، ويسمح هذا العام أن يكون في صفوف كل فريق لاعبان فوق الخامسة والعشرين من العمر. ويمكن لفرق مؤلفة من 5 إلى 7 لاعبين التسجيل الآن على موقع www.neymarjrsfive.com لخوض التصفيات.

ويشترك في النسخة الحالية من البطولة، أكثر من 400 ألف لاعب من 75 دولة وست قارات مع حلم أن يصبحوا أبطال العالم.

وسيحظى اللاعبون المتأهلون من التصفيات التي تقام في ست قارات بفرصة لقاء النجم العالمي في النهائي الذي تحتضنه البرازيل.

وفي العام الماضي، فاز فريق من المجر منافسات الرجال، فيما فازت سلوفاكيا بمنافسات السيدات.

"إنها بطولة ممتعة، سريعة وتتطلب مهارات تقنية خاصة"، يقول نيمار الذي نشأ وهو يلعب هذا النوع من كرة القدم السريعة بخمسة لاعبين من كل جهة، ويضيف: "إنه أسلوب كرة القدم الذي لطالما أحببت أداءه، وهذه المرة نخوض هذا الأسلوب بميزة خاصة تضاف إليه: فالفريق المؤلف من خمسة لاعبين سيخسر لاعباً كلما تلقى هدفاً الى حين يخسر لاعبيه كافة أو تنتهي المباراة التي تدوم 10 دقائق، وهذا السيناريو سيكون أكثر تشويقاً".

وسيتأهل الفريق الفائز لخوض النهائي العالمي الذي تحتضنه البرازيل في يوليو المقبل.

وسيقام النهائي في بلدة باريا غراندي البرازيلية حيث نشأ نيمار وبدأ مسيرته الاحترافية وأسس لاحقاً معهده الكروي "إينستيتو بروجيتو نيمار جونيور" في ساو باولو. ويهدف هذا المعهد الى تقديم نشاطات تثقيفية ورياضية خاصة للأطفال غير المؤهلين للاندماج اجتماعياً وعائلاتهم، للترويج للدمج الاجتماعي وتشجيع المشاركة في المجتمع.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات