جميع المباريات

إعلان

النهاية في أمريكا.. تقارير تكشف عرض سيتي المحتمل لضم ميسي

ميسي

ميسي

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن العرض المحتمل من مانشستر سيتي لضم ليونيل ميسي قائد برشلونة يتضمن اللعب بقميص الفريق السماوي لمدة 3 مواسم، على أن تكون النهاية في الدوري الأمريكي.

وطلب ميسي من ناديه الكتالوني أمس الثلاثاء، تفعيل البند المنصوص عليه في عقده، والذي بموجبه يعطيه الحق في الرحيل من جانب واحد بنهاية كل موسم.

مانشستر سيتي الإنجليزي، واحد من أفضل الأندية التي ارتبطت بالتعاقد مع ليو إذا رحل عن برشلونة. (كورونا وأشياء أخرى.. 3 عوامل قد تحكم وجهة ميسي المقبلة)

النادي الإنجليزي الذي ينتمي إلى شركة "سيتي القابضة" عرض على الأرجنتيني عقدًا للعب بين صفوفه لمدة ثلاثة مواسم، ثم موسمين آخرين في نيويورك سيتي بالدوري الأمريكي (المملوك لمجموعة سيتي) وفقًا لشبكة ESPN.

من جانبها، قالت "موندو" إن ميسي يرحب بإمكانية الانتقال إلى ملعب الاتحاد، حيث تواصل ليو مع مدربه السابق بيب جوارديولا (مدرب سيتي الحالي) لسؤاله عما إذا كان النادي على استعداد لفتح خزائنه من أجل ضم البالغ من العمر 33 عامًا. (طالع مزيد من التفاصيل)

جدير بالذكر أن الصحيفة الإسبانية أكدت قبل قليل أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة يرغب في التحدث مع ميسي اليوم الأربعاء لبحث موقفه من مغادرة النادي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن