شاهد كل المباريات

إعلان

ميار شريف توجه.. 4 أسئلة لمحمد صلاح ونصيحتين لـ"مواهب مصر"

ميار شريف

ميار شريف

وجهت لاعبة التنس المصرية، ميار شريف، عدد من الأسئلة لمحمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، ونصيحتين للمواهب الرياضية في مصر.

حديث ميار جاء خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته بعد خسارتها بصعوبة أمام التشيكية كارولينا بلسكوفا المصنفة الرابعة بالدور الرئيسي لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس.

وقالت ميار: "شاهدت المستوى هنا كيف يكون، لقد قدمت ما في وسعى لأكون قريبة من تحقيق الفوز على واحدة من أفضل لاعبي العالم".

وأكملت: "محمد صلاح واحد من أنجح لاعبي كرة القدم في العالم، أن تشهد شخص ناجح للغاية يدفع الأشخاص الناجحين في بلاده فإن ذلك يمنحك الطاقة، لأنك تعرف أن هناك أشخاص جيدين وناجحين سيدعمونك".

وأضافت: "لم أتواصل مع صلاح، ولكن إذا حدث ذلك فأريد أن أسأله كيف نجح في كسر الحواجز الثقة؟ وكيف أصبح أول شخص يأتي من مصر ويؤدي عمل كبير جدًا بهذا الشكل؟، كيف خاض التجربة؟ وما هي الخطوات التي تدرجها ليصبح إلى ما وصل إليه؟".

وأوضحت: "أريد أن أنصح الناشئين بأنهم يستطيعون فعل كل شيء بالعمل الجاد مع الموهبة، نمتلك مواهب كثيرة في مصر بالفعل، فقط عليهم أن يصدقوا أنفسهم ويسلكون طريقهم".

واختتمت: "هناك الكثير من العقبات في مصر تقف أمام لاعبي التنس، خاصة اللاعبات منهم، لكن علينا دومًا أن نقاتل من أجل تحقيق ما نريد".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات