جميع المباريات

إعلان

"فيديو يلا كورة".. بعد كورونا صلاح.. 9 إصابات تضع ليفربول في ورطة

ليفربول

ليفربول

تعرض الاسكتلندي آندي روبرتسون والإنجليزي جوردان هندرسون ثنائي ليفربول للإصابة خلال تواجدهما في معسكر منتخبات بلادهما خلال فترة التوقف الدولي، بالإضافة إلى إصابة المصري محمد صلاح بفيروس كورونا.

وأعلن ستيف كلارك المدير الفني للمنتخب الاسكتلندي أمس الأحد، غياب روبرتسون عن مباراة المنتخب ضد سلوفاكيا بسبب معاناته من إصابة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن روبرتسون يعاني من إصابة في أوتار الركبة.

كما انضم جوردان هندرسون قائد الريدز لقائمة مصابي الفريق الإنجليزي، حيث عانى اللاعب الإنجليزي من إصابة خلال شوطي مباراة منتخب الأسود الثلاثة ضد بلجيكا.

وقال ساوثجيت للصحفيين عقب المباراة التي خسرتها إنجلترا بهدفين دون رد: "عانى هندرسون من إصابة بين الشوطين وشعر أنه لا يستطيع استكمال المباراة".

إصابتا روبرتسون وهندرسون ستضع ليفربول في ورطة، خاصة وأنها جاءت بعد أيام قليلة من إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا.

وانضم صلاح إلى معسكر المنتخب الوطني الذي يشارك في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وغاب صلاح عن المشاركة في مباراة الجولة الثالثة ضد توجو والتي انتهت لصالح الفراعنة بهدف دون رد بسبب خضوعه للعزل الصحي، كما سيغيب عن مباراة الجولة الرابعة المقرر لها غدًا الثلاثاء.

إصابة صلاح وروبرتسون ستعقد الأمور في ليفربول تحت قيادة يورجن كلوب، خاصة وأن الفريق يعاني من 7 إصابات أخرى أبرزها الهولندي فيرجيل فان دايك، ترنت ألكسندر-أرنولد، جو جوميز وتياجو ألكانتارا.

مصابو ليفربول في الوقت الحالي هم: "فابينيو، أوكسليد- تشامبرلين، جو جوميز، ترنت ألكسندر-أرنولد، فيرجيل فان دايك، أندى روبرتسون، تياجو ألكانتارا، محمد صلاح، جوردان هندرسون".

فكيف يتغلب كلوب على تلك الورطة؟

0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

أهم الانتقالات

اللاعب
إنتقل الى
تفاصيل الصفقة

التعليقات