شاهد كل المباريات

إعلان

حوار يلا كورة.. كشريدة: من العادي الفوز على الأهلي.. ورحيلي عن النجم للاحتراف

وجدي كشريدة

وجدي كشريدة

ارتبط اسمه كثيرًا بالانتقال إلى مسابقة الدوري المصري خاصة أن كل من الأهلي والزمالك يسعيان لتدعيم الجبهة اليمنى في الفترة الأخيرة، وهنا الحديث عن الدولي التونسي وجدي كشريدة لاعب فريق النجم الرياضي الساحلي.

كشريدة كان من بين لاعبي فريق النجم المتواجدين في لقاء الأهلي بمرحلة دور المجموعات بالنسخة الحالية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث افتتح فريق "جوهرة الساحل" مرحلة المجموعات بالفوز في "رادس" بهدف دون رد قبل أن يرد الأهلي في القاهرة بالفوز بهدف أيضًا.

"يلا كورة" يحاور كشريدة لمعرفة رأيه عن الفريق المرشح للحصول على النسخة الحالية من مسابقة دوري الأبطال، إلى جانب الحديث عن مواجهته ضد الأهلي ومستقبله رفقة النجم.

وإليكم تفاصيل الحوار:

- في البداية.. ماذا عن مستقبلك مع النجم مع اقتراب نهاية عقدك؟

لديّ عقد مدته عام مع النجم، وخلال سوق الانتقالات إذا لم أتلق عرضًا مناسبًا في الفترة المقبلة سأبقى في النجم.

- وما موقفك من الانتقال للأهلي أو الزمالك؟

حتى الآن لم أحصل على عرض مناسب للرحيل، لكن هدفي الانتقال واللعب في أحد الدوريات الأوروبية.

- النجم حاليًا يعاني من عدة أزمات هل هذا سيؤثر على مستقبلك؟

هدفي مع النجم الوصول للبطولات والمنافسة على مسابقة دوري أبطال أفريقيا، لكن هناك حلم وهو خوض تجربة الاحتراف، وأتمنى الفترة القادمة تكون على ما يرام لنادي النجم.

- قرعة الكونفدرالية أوقعت النجم في مواجهة محتملة مع المقاولون كيف تراها؟

بالطبع يعتبر فريق المقاولون العرب الأقرب لمواجهته في بطولة الكونفدرالية، نحن نعرف الأجواء في مصر، لذا ستكون المواجهة عادية، وهذا لا يمنع أن فريق المقاولون محترم بعد المستوى الذي ظهر عليه الفريق محليًا.

- وماذا عن مواجهتك ضد الأهلي في النسخة الحالية من دوري الأبطال؟

اعتدنا على مواجهة الأهلي خلال السنوات الأخيرة في المسابقات الأفريقية، لكن النجم له اسمه في أفريقيا، يعني من العادي الفوز على الأهلي.

- وكيف هو مشوارك مع المنتخب التونسي؟

مع المنتخب الحمد لله متواجد وهذا شيء يسعدني كثيرًا، هدفي مع المنتخب التونسي الوصول لكأس الأمم والفوز باللقب إلى جانب المشاركة في كأس العالم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات