شاهد كل المباريات

إعلان

مرتضى للاعبي الزمالك: أفريقيا "سُرقت".. باتشيكو تفوق ولماذا أهنئ الأهلي؟

مرتضى

مرتضى منصور

المصور: نادر نبيل

حضر مرتضى منصور، مران فريق الزمالك مساء اليوم الأحد من أجل توديع الفريق عقب قرار وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي بإيقاف المجلس نظرًا لوجود مخالفات مالية.

مرتضى نشر عبر صفحته "فيسبوك" الأحد فيديو تحت مسمى "جلسة الوداع" ليتحدث مع لاعبي الزمالك قائلاً :"انتم رجالة وأبطال، للمرة الأولى جمهور الزمالك ليس حزين على ضياع بطولة لكن بسبب ما حصل".

وتابع :"انتم اتسرق منكم البطولة، باتشيكو تفوق على موسيماني فنيًا وبدنيًا ليس بشهادتي ولكن بشهادة الجميع".

وانتقد مرتضى منصور رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، قائلاً :"من المفروض أن أهنئ الأهلي، لكن أهنئ الأهلي على إيه على تغيير الحكم أم على إلغاء تقنية الفار أو على دخول جماهير من الأهلي ولم يدخل رئيس الزمالك أم على حصول لاعبي الأهلي على تعليمات بعدم تحية أحمد جلال إبراهيم خلال تواجده في المنصة".

وأنهى مرتضى حديثه برسالة لقائد الفريق محمود عبد الرازق "شيكابالا" :"متزعلش يا شيكبالا، الزمالك بعد حصوله على بطولتي السوبر المصري والأفريقي والدنيا لم تهدأ من أجل إسقاط النادي، لكن عُمر النادي ما هيقع".

وكان فريق الزمالك خسر بطولة دوري أبطال أفريقيا لصالح الغريم الأهلي بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء الجمعة على ملعب "استاد القاهرة".

ويستعد حاليًا فريق الزمالك لمواجهة نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، على أن يواجه الفائز من هذه المباراة الفائز من لقاء الأهلي والاتحاد السكندري في المباراة النهائية والمقرر لها السبت المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات