شاهد كل المباريات

إعلان

وداع من 5 رسائل.. أمير مرتضى يعلن رحيله عن الزمالك

أمير مرتضى منصور

أمير مرتضى

أعلن أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، في ساعة متأخرة من اليوم الأحد، رحيله رسميًا من منصبه.

أمير مرتضى خرج بعدة تصريحات من خلال صفحته الرسمية "تويتر" مساء الأحد، قائلاً :"اليوم صباحًا تم توجيه الشكر لي على المرحلة السابقة، بالتالي اليوم أرحل عن نادي الزمالك بعد ٢٨ شهراً وأعود لمكاني مشجعًا للنادي يومًا ما كان أقصى أحلامي منذ الطفولة هو ارتداء قميص نادي الزمالك والتشرف بتمثيله والفوز معه ببطولات كلاعب ولم تكتب لي".

وتابع :"لكني تشرفت شرف أكبر بالإشراف على فريق الزمالك والنجاح في تحقيق ٥ بطولات تسعد جماهيره على مدار عامين ولكن كمسئول، لم يكتب لي الاستمرار ولم أتمكن من استكمال ما بدأته وما تمنيته من تطوير لكن وجودي على رأس منظومة الكرة شرف لا يوازيه شيء".

وواصل أمير مرتضى :"شكرًا لمجلس الإدارة وشكرًا مرتضى منصور على ثقتك فيّا وعلى ما قدمته للزمالك لولاك لما نولت هذا الشرف، أتمنى أكون رفعت رأسك كأحد العاملين في النادي وكابن قبل أي شيء".

وأكمل أمير تغريداته :" شكرًا لكل اللاعبين والأجهزة الفنية والطبية والادارية والعمال ، تشرفت بالعمل معكم أتمنى التوفيق لكم جميعا وفعلاً اتشرفت بكل لاعب في الجيل ده كنت رجالة استحقيته ما وصلته من بطولات و حب واحترام من جماهيركم".

وأنهى :"جماهير نادي الزمالك بدأت علاقتنا في مساحة من الشك في قدرتي على النجاح ونجحنا كفريق كرة القدم في اسعادكم في أوقات كثيرة بدعمكم وثقافتكم وحبكم للكيان مكسبي الكبير هو ثقتكم فيّا واحترامكم ليا كل كلمات الشكر لا تكفي وأرجو تقبلوا اعتذاري عن أي تقصير وأتمنى أني كنت عند حسن الظن، أتمنى كل التوفيق لمن سيقود النادي ولمن سيخلفني في إدارة كرة القدم من اليوم سأدعم الفريق كمشجع و سأعود يومًا ما ولكن أقوى مما سبق الزمالك".

وكانت وزارة الشباب والرياضة كشفت مساء اليوم الأحد عن إيقاف مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور مع تشكيل لجنة لإدارة شئون النادي برئاسة المستشار أحمد بكري.

ويستعد فريق الكرة بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل ضمن دور نصف النهائي من مسابقة كأس مصر.

جدير بالذكر أن فريق الكرة خسر لقب دوري أبطال أفريقيا لصالح غريمه الأهلي بالهزيمة بهدفين مقابل هدف وحيد في لقاء أقيم مساء الجمعة الماضي على ملعب "استاد القاهرة".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات