شاهد كل المباريات

إعلان

قناة الزمالك تنتقد ميدو.. وتكشف موقف بنشرقي.. ورسالة لـ"إعلام الزمالك"

الزمالك، الترجي، بنشرقي، بن شرقي

أشرف بنشرقي

انتقد خالد الغندور الإعلامي بقناة نادي الزمالك الرسمية، تصريحات أحمد حسام "ميدو" بشأن رحيل المغربي أشرف بنشرقي لاعب الوسط عن الفريق.

كريم البلق وكيل أعمال أشرف بنشرقي صرح ليلا كورة في وقت سابق أن اللاعب مستمر مع الفريق ولا يوجد أي مشاكل، وقال أن ميدو لم يقم بالتواصل معه.

ورد ميدو عبر برنامجه على قناة "النهار" وأكد صحة ما قاله بشأن رحيل أشرف بنشرقي، وتمنى كمحب للزمالك أن يكون كلامه غير صحيح.

وقال خالد الغندور عبر قناة الزمالك "من قال لميدو أن أشرف بنشرقي يريد الرحيل عن الزمالك، من له مصلحة في ذلك، وهل نشر هذا الخبر في الوقت الحالي في صالح الزمالك؟، وهل الانفراد أهم لميدو من الزمالك".

وتابع "أقسم بالله، هذا الكلام قاله لي أشرف بنشرقي، لن أتطرق لما قاله ميدو، بنشرقي قال لي أنه ليس شخص غير جيد لكي يترك الزمالك في هذا الوقت الصعب، جماهير الزمالك تحبني وتتحملني عندما أكون في غير مستواي، وبالتالي كيف أترك الزمالك، عقدي ممتد لموسمين، والمتحكم في عقدي هو نادي الزمالك، وبالتالي كيف أرحل وحدي؟".

واستمر "الحل الوحيد لكي يرحل بنشرقي عن الزمالك هو أن لا يكون قد حصل على مستحقاته أخر 3 أشهر، هل ميدو يقوم بالتقطيع في رئيس الزمالك السابق وأمير مرتضى مثلاً، لكن اللاعب حصل على مستحقاته كاملاً، وبالتالي من سيتركه؟، هل اللجنة المؤقتة؟".

وصرح "أشرف بنشرقي لا يعيش دور "النجم" في الزمالك، لو جلست معه لن تشعر وأنه نجم أو مشهور، "مش عايش الدور" متربي ومحترم ومؤدب، عنده أخلاق، هذا هو أشرف بنشرقي، حتى عندما يتعرض على الحكام يكون بشكل مؤدب، وعندما اختلف مع طارق يحيى كان بكل أدب، لا يفتعل المشاكل، ويُدين بالفضل ويقدر الزمالك وجماهيره".

وشدد "لا يصح أن يخرج هذا الكلام من ميدو وهو يشجع الزمالك، عندما كنت مدرباً لدجلة وتم الغاء هدف لصالح دجلة أمام الزمالك، قلت أن الزمالك يفوز بالحكام، كيف هذا وكنت مدرباً لنادي الزمالك، هل هذا كان يحدث؟، وعندما تمت إقالته خرجت بتصريحات غريبة".

وتابع "لقد سبق واختلفت مع رئيس نادي الزمالك وجلست في بيتي شهر ونصف، هل خرجت وتحدثت عن هذا في وسائل الإعلام؟، لم يحدث، ماذا استفاد ميدو من تلك المعلومة".

واستكمل " هناك من يقول أن أمير عادل ذهب لبيراميدز، هو لاعب مميز لكن هل هو اسطورة؟، لا يجب المبالغة، نحن نمتلك فريقا قويا يجب الحفاظ عليه، يجب ان نقف خلف الكيان، لو الصفقات سوف تكلفنا ملايين الجنيهات، فالافضل ان نفكر خارج الصندوق، ونحافظ على نجوم الفريق ودفع مقدمات العقود، ونتعاقد مع الاحتياجات، هناك صراعات كثيرة وجبهات، كلنا نشجع الزمالك".

واختتم "اقول لمن يعمل في الإعلام وينتمي للزمالك، انظروا لما يفعله من ينتمي للنادي الأخر وفي قنوات عامة وليس قناة النادي، هل الانفراد اهم من الزمالك؟، كيف سيكون شكلكم لو لم يحدث ما صرحتم به؟".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات