جميع المباريات

إعلان

أستراليا تشدد إجراءات الحجر الصحي للاعبي التنس القادمين عبر طائرتي لوس أنجليس وأبوظبي

تنس - استراليا

صورة أرشيفية

شددت السلطات الأسترالية إجراءات الحجر الصحي للاعبين قادمين على متن طائرة من لوس أنجليس للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس، وذلك في رحلة جوية تبين أن اثنين من المسافرين بها مصابان بعدوى فيروس كورونا المستجد، وتقرر تطبيق الأمر نفسه على القادمين على متن طائرة أخرى من أبوظبي.

وتأكيدا لما نقلته وكالة الأنباء الأسترالية عن سلطات الحجر الصحي في وقت سابق اليوم، ذكر اتحاد التنس الأسترالي أنه لدى وصول الطائرة من لوس أنجليس إلى ملبورن أمس الجمعة، كشفت الفحوص إصابة أحد أفراد الطاقم وكذلك أحد الركاب، وهو ليس من اللاعبين لكنه من المعنيين ببطولة أستراليا المفتوحة، بعدوى فيروس كورونا المستجد.

وذكر الاتحاد في بيان أن حالة إصابة أخرى اكتشفت بين القادمين على متن طائرة من أبوظبي.

وتقرر اتخاذ إجراءات حجر صحي صارمة لجميع القادمين على متن الطائرتين، ومن بينهم 47 لاعبا، حيث لن يسمح لهم بمغادرة غرفهم الفندقية لمدة أسبوعين.

وطبقا للإجراءات والقيود المعمول بها في أستراليا، يخضع جميع اللاعبين للحجر الصحي لمدة أسبوعين لدى وصولهم إلى أستراليا قبل المشاركة في أي منافسات، لكن مع السماح لهم بالتدريب لعدة ساعات يوميا.

لكن الـ47 لاعبا القادمين على متن الطائرتين، لن يسمح لهم سوى بالتدريبات داخل غرفهم الفندقية، ولم تكشف السلطات عن هؤية هؤلاء الركاب.

وتردد أنه كان من بين الركاب القادمين على متن طائرة لوس أنجليس، النجمة البيلاروسية فيكتوريا أزارينكا المتوجة بلقب أستراليا المفتوحة مرتين، والياباني كي نيشيكوري.

وبدأ توافد اللاعبين إلى ملبورن أمس الجمعة استعدادا للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في الثامن من شباط/فبراير المقبل، وذلك بعد ثلاثة أسابيع من موعدها المعتاد.

وتأهلت ميار شريف لاعبة التنس للمشاركة في بطولة استراليا المفتوحة للتنس بعد الإطاحة بمنافستها الصربية ألكسندرا كرونيتش في الدور نهائي لتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة المقامة بدبي.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن