جميع المباريات

إعلان

مصر تكتسح مقدونيا الشمالية وتتأهل للدور الرئيسي بمونديال اليد

مصر

منتخب مصر لكرة اليد

ضمن المنتخب المصري لكرة اليد الوصول للدور الرئيسي ببطولة كأس العالم والمقامة بمصر بعد اكتساح نظيره المقدوني الشمالي بنتيجة (38- 19) في المباراة التي أقيمت على صالة استاد القاهرة ضمن الجولة الثانية في إطار منافسات الجولة السابعة.

وتأهل المنتخب المصري إلى الدور الرئيسي بعدما حقق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، حيث افتتح منتخب "الفراعنة" البطولة بالفوز على نظيره تشيلي (35-29).

ويحتاج المنتخب المصري للفوز أمام منافسه السويدي يوم الإثنين المقبل من أجل التأهل بالنقاط كاملة، وفي حال تحقيق التعادل ستكون مصر متأهلة بثلاث نقاط.

تفاصيل المباراة:

دخل منتخب مصر الشوط الأول بصورة قوية ونجح لاعبوه في التقدم بفارق 7 أهداف بعد مرور 13 دقيقة من أحداث الشوط، ليدفع منتخب مقدونيا لطلب وقت مستقطع.

وبالرغم من تقليل منتخب مقدونيا للفارق إلى 4 أهداف عند النتيجة 10-6، لكن لاعبو الفراعنة وسعوا الفارق مرة أخرى إلى 6 أهداف، قبل أن ينهوا الشوط الأول لصالحهم بفارق 14 هدف، بعدما نجح ممدوح هاشم في تسجيل الهدف الـ20 قبل أقل من 3 ثواني من نهاية الشوط.

وتألق كريم هنداوي حارس مصر في التصدي لأكثر من هدف، كما تميز لاعبي منتخب مصر في التسجيل من الهجمات السريعة لينتهي أحداث الشوط الأول بفارق 14 هدف بنتيجة (20-6).

بداية الشوط الثاني كان بهدف أحرزه المنتخب المقدوني قبل أن يسجل أحمد الأحمر الهدف الأول لمصر لتصبح النتيجة (21-7).

محمد عصام "الطيار" تألق في الشوط الثاني مع المنتخب المصري بعدما تصدى فرصتين للمنتخب المقدوني ليساهم في تقدم المصري بعد ذلك بثلاثة أهداف وتصبح النتيجة (24-7).

الشوط الثاني وبعد مرور عشر دقائق استطاع المنتخب أن يسجل عشرة أهداف حيث أحرو ممدوح هاشم الهدف رقم 30 لمصر لتصبح النتيجة (30-10).

المنتخب المصري استطاع فرض كلمته طوال أحداث المباراة وسط تراجع من منتخب المقدوني لينتهي اللقاء بنتيجة (38-19).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن