شاهد كل المباريات

إعلان

مدرب سيراميكا: أحمد ريان مهاجم ذكي.. ورهاني على صالح مازال قائمًا

صالح جمعة

صالح جمعة

أكد هيثم شعبان المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن أحمد ياسر ريان مهاجم ذكي ويتمتع بمواصفات مميزة، مضيفًا أن رهانه على صالح جمعة مازال قائمًا.

وانتقل الثنائي إلى صفوف سيراميكا كليوباترا، حيث انضم صالح جمعة مع بداية الموسم في صفقة حرة، بينما انتقل أحمد ياسر ريان خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من الأهلي.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال حسين: "خلال بحثنا عن تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الميركاتو الجاري كان الهدف التعاقد مع مهاجم ذكي، يواجه أي خصم دون خوف أو تحفظ، لاعب ينسجم بشكل سريع مع الفريق، ووجدنا تلك المميزات في أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي".

وعن غياب صالح جمعة، قال مدرب سيراميكا: "رهاني على صالح جمعة مازال قائمًا، خلال الفترة الماضية لم يكن جاهزًا من الناحية البدنية لذلك لم يكن ضمن قوام الفريق الأساسي، لكني مازلت عن رأيي أنه سيعود لمستواه في أقرب وقت".

جدير بالذكر أن سيراميكا يحتل المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، جمعها بعد خوض 8 جولات (حقق الفوز في 3، تعادل في 2 وخسر في 3).

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات