جميع المباريات

إعلان

نائب رئيس الزمالك: إحساس الصدارة لا يوصف.. والمزيد قادم

الزمالك

فريق الزمالك

عبر هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك عن سعادته الغامرة بفوز فريقه على الجونة والانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري بعد خوض 7 مباريات فقط من بداية المسابقة.

وفي تصريحات لقناة الزمالك الرسمية قال هشام إبراهيم :"إحساس الصدارة لا يوصف، سعداء مثل كل جماهير الزمالك، ما حدث نتيجة لمجهود اللاعبين والإدارة الفنية ومجلس الإدارة".

وفاز الزمالك على الجونة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن الأهلي بعد خوض كل فريق 7 جولات منذ انطلاق المُسابقة.

وأضاف نائب رئيس الزمالك :"كل من ينتمي لنادي الزمالك في الوقت الحالي يعمل ضمن منظومة واحدة هدفها مُساعدة الكيان، والحفاظ على ما وصل إليه وإضافة المزيد من النجاحات، والفضل يعود كذلك للجمهور والأعضاء وليس لإدارة النادي فقط".

وأضاف هشام إبراهيم "إن شاء الله الزمالك سيظل في الصدارة دائماً، ونبارك للجماهير على الفوز والصدارة التي تحققت، نعمل دائماً من أجل إسعاد الجماهير وإدخال الفرحة إلى قلوبهم".

وأتم إبراهيم تصريحاته :"غرضنا الأساسي هو الحفاظ على كيان نادي الزمالك، وبفضل الله كل الأمور تسير بصورة طبيعية، ونعد بأن المزيد من النجاحات سيأتي في الفترة القادمة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

48

ضغط مبكر من النصر على الفيحاء مع انطلاقة الشوط الثاني

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن