شاهد كل المباريات

إعلان

باتشيكو يشيد ببتروسبورت.. ويتحدث عن طريقة الزمالك.. والصدارة والفرص

باتشيكو

باتشيكو

أشاد المدير الفني لفريق الزمالك، باتشيكو، بمسؤولي ملعب بتروسبورت على تحسينهم أرضية الملعب خلال مباراة فريقه أمام نظيره الجونة.

وقال باتشيكو خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"أشكر مسؤولي ملعب بتروسبورت لقد خضنا مباراة منذ أسبوعين تقريباً وألاحظ اليوم أنهم اهتموا بأرضية الملعب".

وهنأ مدرب الزمالك بعدها لاعبيه على الفوز، قائلاً:"كنا أمام فريق صعب ولم يُهزم في الدوري ولديه لاعبين جيدين ولكن لاعبي الزمالك أدوا المهام الدفاعية والهجومية بالصورة المطلوبة منهم، مدرب الجونة أجرى تغييرات للتعادل ولكن في النهاية فزنا".

وتابع باتشيكو:"حصلنا على فرص كثيرة للتسجيل والجونة امتلك الاستحواذ في الشوط الثاني ولكن لم يتعادل وفريقنا كان جيداً والمباراة انتهت بفوز صعب ولكنه مستحق لنا، نفكر في كل مباراة بمفردها فمازالنا في الأسابيع الأولى ولكن لابد من العمل للمحافظة على المركز الأول فلايمكن حالياً تحديد من هو بطل الدوري ويجب أن يكون هناك تواضعاً، فأعلم أن المباريات المقبلة ستكون صعبة، مباراة أسوان ستكون صعبة فالجميع سيفكر في الفوز أمامنا".

ونوه مدرب الزمالك، إلى أن فترة الانتقالات دائماً تشغل بال اللاعبين ولكن يجب أن يتحد الفريق ويلعب بشكل قوي، مضيفاً:"أشجع اللاعبين دائماً على التصويب تجاه المرمى ولو فزنا بهدف نظيف فقط دون إهدار الفرص كنت سأشعر بالقلق ولكن الفريق أهدر عدة فرص".

وتوجه باتشيكو بالإشادة بلاعب فريقه أشرف بنشرقي، قائلاً:"أشكر كل اللاعبين على مجهودهم في اللقاء وأشكر بن شرقي على مجهوده بشكل شخصي لأنه لعب في مركز غير مركزه ومع المباريات المقبلة من الممكن أن نرى بنشرقي يعود إلى مركزه فهو اعتاد على اللعب في الجانب الأيسر للملعب وتحدثت معه عن مركزه اليوم وهو تقبل ذلك".

وأتم مدرب الزمالك تصريحاته بالإشارة إلى أنه يعمل لإدارة المباريات ليفوز بها الفريق وتجعلنا نحافظ على الانتصارات، مشيراً إلى أنه وافق على إعارة مصطفى فتحي لرغبه اللاعب في المشاركة بصورة أكبر.

وفاز الزمالك بهدف نظيف على نظيره الجونة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة الثامنة ليتصدر جدول المسابقة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات