شاهد كل المباريات

إعلان

صدامات نارية.. تفاصيل ومواعيد دور الثمانية من بطولة العالم لكرة اليد

يد مصر

صورة أرشيفية

تأكدت مراكز المنتخبات في مجموعات الدور الرئيسي من بطولة العالم لكرة اليد، والتي تحدد على أساسها المواجهات الأربعة التي ستقام في دور الثمانية من المسابقة.

المجموعة الأولى من الدور الرئيسي انتهت بتواجد إسبانيا على الصدارة برصيد تسع نقاط، ثم المجر بثمان نقاط، ليتأهلا سويًا إلى ربع النهائي، بينما ودعت منتخبات ألمانيا، بولندا، البرازيل وأوروجواي المنافسة.

وفي المجموعة الثانية، ضمن المنتخب الدنماركي صدارة الترتيب برصيد عشر نقاط، أمام قطر بست نقاط، بينما ودعت منتخبات الأرجنتين، كرواتيا، اليابان والبحرين المنافسة.

ثالث المجموعات شهدت اكتساحًا فرنسيًا بعد الفوز في كل المواجهات ليحل الديوك على الصدارة بعشر نقاط، أمام النرويج بثمان نقاط ليتأهلا إلى دور الثمانية، وودعت منتخبات البرتغال، سويسرا، أيسلندا والجزائر البطولة.

المجموعة الرابعة والأخيرة شهدت تواجد السويد على صدارتها برصيد ثمان نقاط أمام مصر -مستضيف البطولة- بسبع نقاط لينتقلا لربع النهائي، في الوقت الذي ودعت فيه منتخبات سلوفينيا، روسيا، بيلاروسيا ومقدونيا السباق.

وينص نظام البطولة على تأهل صاحب المركز الأول في المجموعة الأولى لملاقاة وصيف الثالثة والعكس، على أن يلتقي متصدر المجموعة الثانية لملاقاة ثاني الرابعة والعكس أيضًا.

وبناء على المراكز النهائية في المجموعات الأربع، فإن مباريات دور الثمانية والتي ستقام جميعها يوم الأربعاء القادم كالتالي:

6:30م - مصر والدنمارك
9:30م - فرنسا والمجر
9:30م - إسبانيا والنرويج
9:30م - السويد وقطر

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات