شاهد كل المباريات

إعلان

تشاتشيتش يوضح حقيقة طلب التعاقد مع ديانج وفتحي.. ويؤكد: أفشة الأفضل حاليًا

محمد مجدي أفشة، قفشة

أفشة

قال أنتي تشاتشيتش مدرب فريق بيراميدز السابق، إن محمد مجدي "أفشة" لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي هو الأفضل في مصر حاليًا، كما أوضح حقيقة طلب التعاقد مع حمدي فتحي وأليو ديانج ثنائي الأهلي.

ويستعد الأهلي ليحل ضيفًا على بيراميدز مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وتقام المباراة على ملعب ستاد الدفاع الجوي.

وخلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج "بي أون تايم" المذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس"، قال تشاتشيتش:

وعن الفارق بين فايلر وموسيماني مدربي الأهلي، قال: "الاثنين على مستوى جيد، الأهلي فريق يمتاز بالاستقرار واختياره الجيد للمدربين، أمام فايلر قدمنا مباراة جيدة وخسرنا من خطأ في الدقائق الأخيرة، والمباراة الأخرى ضد موسيماني كنّا ننافس على المركز الثاني تعادلنا وهذا أثر على مركزنا".

وبسؤاله عن الأفضل في الدوري المصري، قال: "محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي هو الأفضل في مصر حاليًا، لاعب يربط الخطوط ببعضها، وكان له تأثير كبير مع الأهلي خاصة في مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الزمالك".

وعاد ليكمل: "بالنسبة للزمالك، زيزو وأشرف بنشرقي يشكلان قوة كبيرة للفريق الأبيض، أيضًا عبد الله السعيد لاعب مؤثر، لديه حلول كثيرة داخل الملعب".

وبسؤاله عن طلبه للتعاقد مع حمدي فتحي وديانج ثنائي الأهلي، قال: "من الصعب التعاقد مع لاعبين بهذا الحجم والمستوى من الأهلي، لكنني طلبت بالفعل التعاقد مع بديل للسعيد لكن لم يحدث".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات