جميع المباريات

إعلان

الزمالك: كرامة النادي أهم من ملايين سانت إيتيان.. ولا مجال للتفاوض

مصطفى محمد

مصطفى محمد

قال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إنه لا جديد بشأن المفاوضات مع نادي سانت إيتيان الفرنسي بِشأن ملف احتراف مصطفى محمد لاعب الفريق الأبيض.

وأضاف إبراهيم في تصريحاته للموقع الرسمي للزمالك أنه رغم محاولات سانت ايتيان بفتح الباب مجددا إلا أن النادي الأبيض متمسك بموقفه بغلق الملف.

وأوضح، أن الزمالك متمسك بالقرار الذي أصدره من قبل بغلق هذا الملف تماما خاصة في ظل التصريحات السابقة لمسئولي النادي الفرنسي والمسيئة للنادي.

وأكد أنه لا مجال للتفاوض مع النادي الفرنسي مجددا خاصة، وأن ذلك سيتعارض مع قيم ومبادىء النادي العريق مشيرا إلى أن كرامة نادي الزمالك أهم من ملايين سانت إتيان الفرنسي .

وأشار إلى أن نادي الزمالك يقوم حاليا باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذا الموضوع، مما يحافظ من خلاله على حقوقه الأدبية، والمعنوية، والتي تتمثل في التشهير والإساءة لبعض المسؤولين بالنادي.

وفي سياق متصل، قال جان لوك بويزين مدير التعاقدات بنادي سانت إيتيان الفرنسي، إن إدارة النادي مازالت تدرس عدد من الاحتمالات فيما يخص صفقة نجم الزمالك مصطفى محمد، فيما كشف مصدر أن النادي الفرنسي يسعى للاقتراض لإتمام الصفقة.

وكانت المفاوضات بين الزمالك وبين سانت إيتيان قد توقفت الشهر الجاري خاصة في ظل خروج عن النص من جانب مسؤولي النادي الفرنسي، عندما قال رولان رومييه رئيس النادي أن بعض مسؤولي الزمالك طلبوا الحصول على عمولات من أجل تسهيل اتمام الصفقة وهو ما اعتذر عنه مسؤولو سانت إيتان في بيان رسمي في وقتٍ لاحق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن