شاهد كل المباريات

إعلان

الحرب تبدأ.. الملك يرد على هجوم السلطان: "أنت منافق.. لن أصمت أبدًا"

ابراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

فتح أسطورة الـ "NBA " ليبرون جايمس نجم لوس انجلوس ليكرز الأمريكي النيران على زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالي متهمًا إياه بالنفاق وذلك ردًا على هجوم إبرا عليه.

السلطان بدأ الهجوم
زلاتان المعروف بالسلطان بدأ الهجوم على ليبرون منذ عدة أيام في حوار لإحدى الشبكات السويدية حين تم سؤاله عما يفعله بعض الرياضيين خارج الميدان ليعلق: " لا أحب ما يفعله بعض الرياضيين عبر منصات التواصل الإجتماعي لديهم، بعضهم يظن أنه يحق له التحدث في أي شيء، على سبيل المثال لا أحب ما يفعله ليبرون جيمس".

وتابع: " ليبرون يتحدث ويتدخل كثيرًا في السياسة بحديثه عن العنصرية وتبني حملات للتصويت بالانتخابات، يجب عليه التركيز فيما يجيد فعله وهو لعب كرة السلة فقط، أنت لاعب جيد لذا كف عن الحديث في السياسة واستمر فيما تفعله ولا تحشر نفسك فيما لا يخصك مثلما أفعل فأنا الافضل في لعب كرة القدم ولا أتحدث إلا فيها وإذا اردت الحديث في السياسة فسأذهب للعمل بالسياسة".

الملك يفتح النيران

ليبرون جيمس المعروف بالملك انتهى من مواجهة فريقه أمام بورتلاند بليزرز مساء الجمعة بدوري الـ NBA والتفت ليرد الهجوم على السلطان إبرا: "لن أصمت أبدًا مهما كلف الأمر، ما أفعله هو ما يتحتم على النجوم وممن يتبعهم الناس فعله".

وأضاف: "أنا لن اسكت أبدًا أمام ما هو خاطيء، ولن أكف عن التحدث عما اهتم به، أنا اهتم بتحقيق المساواة ونبذ العنصرية وإيصال صوت من لا صوت لهم، هذا ما قمت بانشاء حساباتي على مواقع التواصل من أجله".

ليبرون لم يكتفي عند هذا الحد بل اتهم زلاتان بالنفاق في حديثه: "من يتحدث عن التركيز على الرياضة فقط ينافق نفسه بحديثه هذا، لأنه ذات الشخص الذي خرج في 2018 يشتكي من تعرضه للعنصرية في صغره من الإعلام السويدي لأنه ليس من أصل سويدي ولأن اسمه ابراهيموفيتش وهوليس اسم سويدي تقليدي مثل اندرسون وسيفنسون مثل باقي السويديين وهو ما يعد من أشكال العنصرية".

جايمس اختتم حديثه قائلًا: "أنت تحدثت عن العنصرية وقتها حتى يعاملك الإعلام السويدي بشكل أفضل أما أنا فامتلك مدرسة بها الكثير من الأطفال الذين لا يتحدث أحد باسمهم وهذا ما أفعله أني اتحدث باسمهم .. لقد اخترت الشخص الخطأ لتهاجمه لأني أتحدث من عقل مثقف للغاية وأعي جيدًا ما أقول".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات