شاهد كل المباريات

إعلان

سموحة: اتحاد الكرة طلب منا عمل مسحة لكل مباراتين و"منجبش سيرة لحد"

فرج عامر

فرج عامر

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، أن لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد طلبت منه إجراء مسحة واحدة لكل مباراتين في الدوري.

وأشار عامر في تصريحات عبر قناة الحدث اليوم، إلى أن اتحاد الكرة تنصل من مسؤوليته بإجراء مسحات الكشف عن فيروس كورونا، ليحمّل الأندية تكاليفها.

وقال عامر: "قمنا بعمل مسحات قبل مباراة اليوم خوفًا من طلبها من جانب الحكم أو المراقب، ولكن لن نستطيع أن نسير على نفس النهج ونقوم بعمل المسحات للمباريات القادمة".

وأضاف: "اتحاد الكرة أرسل لنا خطاب يحمل توقيع المدير التنفيذي بتحمل نفقات المسحات، والآن يتنصل منها وأعرف أنهم بعد فترة سيطلبون منا تكاليف تقنية الفيديو".

وأردف: "أحمد مجاهد يدير اتحاد الكرة بصورة منفردة ولا نعمل ما يدور في رأسه، كل يوم نجد قرار جديد ولا أحد يفهم شيئًا مما يحدث".

وأكمل: "اتحاد الكرة طلب منا أن نقوم بعمل مسحة لكل مباراتين لكن بشرط -منجبش سيرة لحد-، وهددنا باعتبارنا منسحبين من الدوري لو لم نجري المسحات".

واختتم: "اتحاد الكرة هو المستفيد الوحيد من مسابقة الدوري ماديًا، لكن الأندية تتحمل أعباء اللاعبين والملابس والسفر في الوقت الذي لا يدفع فيه الرعاة أي شيء".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات