شاهد كل المباريات

إعلان

عيون يلا كورة (1).. جيلبرتو المظاليم: أعشق الزمالك.. وتلقيت عرضين من الممتاز

أحمد كمال - جيلبرتو

جيلبرتو

رحلة صعود مرهقة عاشها الكثير من لاعبي كرة القدم، لم يحظ بعضهم بالحصول على القدر الكافي من الشهرة لابتعادهم عن دوري الأضواء.. ليطلق عليهم "المظاليم".

وحرص يلا كورة على متابعة دوري القسم الثاني والدوريات الأدني، لتسليط الضوء على اللاعبين المميزين بين صفوف أندية المظاليم.

بطل السلسلة الأولى ليلا كورة.. هو أحمد كمال لاعب نادي الإعلاميين والملقب بـ"جيلبرتو".

ويحتل نادي الإعلاميين المركز السادس حاليا بجدول مجموعة الصعيد بالقسم الثاني برصيد 31 نقطة.

يقول كمال: "اسمي أحمد كمال الشهير بـ(جيلبرتو)، أبلغ من العمر 24 عاما، أجيد اللعب في مركز الوسط الأيمن والأيسر وصانع اللعب".

ويضيف: "أعمل كموظف في شركة مياه الشرب بالجيزة، بدأت مسيرتي في ناشئين نادي الترسانة، كما لعبت بين صفوف مركز شباب إمبابة قبل انتقالي لنادي الإعلاميين بقيمة (10 آلاف جنيه).

يتابع لاعب الإعلاميين حديثه: "سبب تسميتي بجيلبرتو يعود للشبه بيني وبين الأنجولي لاعب الأهلي السابق سواء في الشكل أو طريقة اللعب".

وعما إذا كان لفت أنظار أي من أندية الممتاز، قال: "نادي اف سي مصر (وقت أن كان في الممتاز) حاول ضمي، كذلك نادي طنطا، إلا أن خالد فتوح نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق الكرة رفض رحيلي للحفاظ على قوام الفريق من أجل تحقيق حلم الصعود".

وتابع: "جميعنا في النادي نبذل قصارى جهدنا لتحقيق حلم الصعود للممتاز، ورفض النادي رحيل أكثر من لاعب أملا في التأهل لدوري الأضواء والشهرة".

وروى جيلبرتو واقعة بينه وبين صالح جمعة لاعب سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق، وقال: "في إحدى المباريات الودية التي جمعت بيننا وبين الأهلي، كان جمال حلمي مدربا للفريق ورينيه فايلر مديرا فنيا للفريق الأحمر".

وواصل: "دخلت بديلا في المباراة والتحمت بقوة مع صالح جمعة وفوجئت بإصابتي بقطع في الرباط الصليبي للركبة".

وأكمل: "صالح تواصل معي بعد الواقعة، اعتذر لي وأكد عدم نيته في تعمد إصابتي".

وبسؤاله عن طموحاته، قال جيلبرتو: "على مستوى النادي، أطمح بالصعود إلى الدوري الممتاز وتحقيق المزيد من الإنجازات مع فريق، أما على المستوى الشخصي أسعى بشكل مستمر لتطوير مستواى وتحسين طريقة لعب، كما أنني أعشق الزمالك وأتمنى الدفاع عن قميصه يوما ما".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات