شاهد كل المباريات

إعلان

صاروخ شريف يهزم الزمالك في القمة ويفتح طريق الأهلي نحو صدارة الدوري (فيديو)

بيكهام محمد شريف الاهلي

محمد شريف يحتفل بأحد هدفيه في شباك الزمالك

المصور: أسامه عبد النبي

حقق النادي الأهلي فوزًا على حساب الزمالك بهدفين لواحد، مساء اليوم الأحد، في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد القاهرة الدولي باللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لدوري We المصري.

الأهلي نجح في التقدم بعد مرور 21 دقيقة من زمن اللقاء عن طريق محمد شريف، الذي تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ليسددها في الزاوية الضيقة للحارس محمود عبد الرحيم "جنش".

ورد محمود عبد الرازق "شيكابالا" بهدف التعادل للزمالك في الدقيقة 31 بعدما راوغ أيمن أشرف وطاهر محمد طاهر، ليسدد كرة رائعة في الزاوية البعيدة للحارس علي لطفي.

وعاد الأهلي للتقدم من جديد عن طريق محمد شريف الذي سجل ثاني أهدافه في المواجهة مستغلًا خطأ في التمرير من وسط الزمالك، ليطلق تصويبة صاروخية من خارج المنطقة في الدقيقة 34.

واحتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء لصالح الزمالك في الدقيقة 57 بعد العودة لتقنية الفيديو المساعد "VAR" إثر وجود خطأ ضد علي لطفي لصالح سيف الدين الجزيري داخل منطقة جزاء الأهلي.

وسدد محمود علاء ركلة الجزاء في أقصى الزاوية اليمنى الأرضية لمرمى الأهلي، لكن علي لطفي نجح في التصدي لها ليحافظ للأهلي على التقدم في المواجهة.

وبهذه النتيجة يكون رصيد الأهلي قد ارتفع إلى 30 نقطة من 12 مباراة ليحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري، خلف الزمالك المتصدر برصيد 33 نقطة ولكن بخوض 15 مواجهة في المسابقة.

لمتابعة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة.. اضغط هنا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات