شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير: عقوبات محتملة على أندية إنجلترا "المنسحبة" من مخطط سوبر ليج

بريميرليج - دوري السوبر الأوروبي - سوبر ليج

دوري السوبر الأوروبي - سوبر ليج

زعمت صحيفة "ميرور" البريطانية اليوم الأربعاء، أن أندية إنجلترا الستة التي كانت مشاركة في مشروع دوري السوبر الأوروبي "سوبر ليج" قد تواجه عقوبات من رابطة بريميرليج على الرغم من إعلان انسحابهم من المخطط.

وشهدت الساعات القليلة الماضية حربا في كرة القدم بعدما أعلن 12 ناديا (بينهم 6 من إنجلترا) انضمامهم للمشاركة في بطولة دوري السوبر الأوروبي.

وشارك في المقترح كل من (ليفربول، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، تشيلسي، توتنهام وأرسنال من إنجلترا، برشلونة، ريال مدريد وأتليتكو مدريد من إسبانيا، ميلان، إنتر ميلان ويوفنتوس من إيطاليا).

وبعد ضغوطات جمة من جانب الجماهير واللاعبين الحاليين والسابقيين، بجانب انسحاب الأندية الإنجليزية تم الإعلان عن تجميد البطولة، تلاها إعلان أندية أتلتيكو مدريد الإسباني، يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان من إيطاليا انسحابهم من المشروع.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" فإن أندية إنجلترا الستة قد يواجهون عقوبة في بريميرليج.

ولفتت الصحيفة إلى أن الرئيس التنفيذي لنادي برايتون بول باربر، دعا إلى اتخاذ "الإجراء المناسب" ضد الأندية المعنية.

وسبق وأكدت تقارير أوروبية أمس الثلاثاء أن رابطة بريميرليج دعت لعقد اجتماعا –بدون الستة الكبار- لمناقشة اتخاذ اجراءات بشأن مشاركة تلك الأندية في مشروع سوبر ليج.

جدير بالذكر أن أندية أتليتكو مدريد الإسباني، يوفنتوس وميلان وإنتر ميلان من إيطاليا، أعلنوا انسحابهم اليوم من مخطط دوري السوبر الأوروبي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات