جميع المباريات

إعلان

رايولا عن انتقال بوجبا لريال مدريد: لا يوجد شيء مستحيل

بوجبا - مانشستر يونايتد\

بوجبا

أكد مينو رايولا وكيل اللاعبين الإيطالي، أنه لا يوجد شيء مستحيل حول إمكانية انتقال موكله بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد إلى فريق ريال مدريد الإسباني.

وقال رايولا في حوار مع صحيفة "دياريو آس" الإسبانية عن انتقال بوجبا لريال مدريد: "عليك أن تسأل ريال مدريد لماذا لم يضم بوجبا، من الصعب عليهم التوصل إلى اتفاق مع مانشستر يونايتد بسبب أن الفرق الكبيرة لا تحب بيع نجومها لفرق كبيرة أخرى".

وعن إمكانية انضمامه في المستقبل للنادي الملكي، قال وكيله: "لا أعلم، لا أعتقد أن هناك شيء مستحيل، ولكن كرة القدم تعتمد على الحاضر".

وأضاف: "لا أريد أن أكذب و لكن اللعب لريال مدريد بالنسبة لبول بوجبا كان خياراً جذاب للغاية، كذلك نفس الحال مع زيدان، الذي يُعتبر نجم طفولة بوجبا".

واختتم رايولا تصريحاته: "بالنسبة لبوجبا الآن أهم شيء هو معرفة ماهو المشروع الذي يقدمه مانشستر يونايتد، هو مهتم لأمر واحد فقط وهو تحقيق دوري أبطال أوروبا والألقاب الأخرى، سوف نرى أين يمكن تحقيق ذلك، سواء في مانشستر يونايتد أو في نادي أخر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن