شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر يوضح ليلا كورة.. موقف معلول وفتحي من المشاركة أمام صنداونز

معلول

علي معلول

كشف مصدر بالأهلي أن علي معلول الظهير الأيسر للفريق خارج مواجهة الزمالك المقرر لها الإثنين المقبل ضمن منافسات مسابقة الدوري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة أن فرص لحاق معلول بمواجهة صنداونز في ذهاب دور الــ8 لدوري الأبطال الأفريقي المقرر لها 15 مايو الجاري صعبة للغاية .

وأضاف أن اللاعب يخوض المرحلة الأخيرة في برنامجه العلاجي وسوف يخضع لأشعة عقب مواجهة الزمالك لتحديد موقفه من الانتظام بالتدريبات الجماعية، وأوضح أنه حتي إذا أثبتت الأشعة سلامته فمن غير المنطقي الدفع به في مواجهة صنداونز الأولي بعد فترة غياب طويلة.

وشدد أن علي معلول يتم تجهيزه لمواجهة الإياب التي تجري في جنوب أفريقيا 22 مايو ونهضة بركان المغربي في السوبر الأفريقي المقرر لها 28 من الشهر ذاته بالدوحة.

وقال أن حمدي فتحي سوف يخضع لأشعة جديدة خلال ساعات لتحديد موقفه من مواجهة ذهاب دور الــ8 أمام صنداونز خاصة أن اللاعب لائق فنياً وبدنياً بسبب مشاركته في التدريبات بجبيرة.

وأوضح المصدر ذاته بأن علي معلول سوف يعود لتدريبات الفريق عقب مباراة الزمالك دون أن يشارك في مباراة الذهاب أمام صنداونز، والهدف الرئيسي تجهزيه لمباراة العودة وكأس السوبر الإفريقي.

وفي الجانب الأخر، إذا أثبتت أشعة حمدي فتحي إلتئام الإصابة بنسبة 100% سيتواجد في مباراة صنداونز.

وصرح سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب مباراة الاتحاد السكندري بأن الفريق سوف يستعيد لاعب أو اثنين من المصابين قبل مواجهة الزمالك المنتظرة ضمن بطولة الدوري الإثنين المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات