شاهد كل المباريات

إعلان

سيرينو: سيكون تحدياً رائعاً إن تمكنت من ارتداء قميص الأهلي يوماً ما

سيرينو

سيرينو

أكد الأوروجواياني جاستون سيرينو لاعب صنداونز الجنوب أفريقي، أن الأمر سيكون بمثابة تحدي رائع اذا نجح وتمكن من إرتداء قميص النادي الأهلي يوماً ما.

ويستعد الأهلي لملاقاة صنداونز يوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بالقاهرة، على أن يكون الإياب في جنوب أفريقيا بعد مباراة الذهاب بإسبوع.

وكان الأهلي يستهدف التعاقد مع سيرينو في وقت سابق، لكن لم تكلل المفاوضات بالنجاح.

وقال سيرينو في تصريحات لشبكة "سكاي نيور عربية" "أشكر جماهير الأهلي على الحب الذي أتلقاه دائماً، وسيكون تحدياً رائعاً إن تمكنت من ارتداء قميص الأهلي يوماً ما".

وتابع "مواجهة الأهلي في ربع نهائي دوري الأبطال بمثابة النهائي المبكر، ستكون مباراة رائعة، علينا الاستمتاع بتلك المواجهة المهمة، الأهلي وصنداونز فريقان رائعان وجيدان للغاية".

واستمر "الأهلي يمتلك مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين، ومدير فني يجعلهم يلعبون بشكل جيد، ستكون مباراة صعبة، لست خائفاً من أي دفاع، أركز فقط على تقديم مباراة جيدة وتحقيق الفوز لفريقي".

وأضاف "بيتسو موسيماني هو المدرب الذي فعل أشياء جيدة معنا في صنداونز، يستحق أن يكون في المكان الذي هو فيه الآن، إنه يعرفنا كثيرا، ونحن مستعدون للمواجهة، لدينا فريق قوي، أمر رائع أن نلعب أمام موسيماني".

 

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات