شاهد كل المباريات

إعلان

مصدر بالأهلي ليلا كورة: اتحاد الكرة أبلغنا بموعد مباراة الزمالك الفاصلة

الأهلي - الزمالك - دوري 99

صورة أرشيفية

كشفت إدارة الأهلي تلقي النادي خطاب رسمي من اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري يفيد بتحديد 26 مايو الجاري موعدا لإقامة المباراة الفاصلة لتحديد بطل دوري بطولة الجمهورية مواليد 1999 مع الزمالك.

وقال مصدر بالأهلي، في تصريحات خاصة ليلا كورة، إن اتحاد الكرة أرسل للنادي خطابا رسميا لإخطاره بإقامة المباراة يوم 26 مايو بإستاد السكة الحديد.

وأضاف المصدر: "مندهشون جداً من تأجيل المباراة حتى هذا الموعد، وهل لهذا الأمر علاقة بانتهاء عقوبات بعض لاعبي فريق الشباب بالزمالك؟".

وأتم قائلا: "ليس هناك مشكلة، ولكن سيتم عرض الأمر على لجنة التخطيط، خاصة أن هناك قرارات صدرت بهذا الشأن".

وكان اتحاد الكرة قد أعلن في وقت سابق، عن طريق إدارة المسابقات، إقامة مباراة فاصلة بين فريقي الأهلي والزمالك مواليد عام 99 لتحديد بطل مسابقة دوري الجمهورية بعد الأحداث التي صاحبتها.

وشهدت بطولة الجمهورية حالة من اللغط بخصوص الفائز بها بعد المباراة التي جمعت الأهلي والزمالك في نهاية المسابقة وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف؛ إذ يتمسك مسؤولو القلعة البيضاء بكون حسم المسابقة بفارق الأهداف بينما يتمسك مسؤولو القلعة الحمراء ببند المواجهات المباشرة لحسم البطولة.

يُذكر أن لجنة الانضباط باتحاد الكرة، قررت إيقاف إمام عاشور لاعب نادي الزمالك 12 مباراة بجانب 8 مباريات لخمسة لاعبين آخرين بفريقه بناء على المقاطع المصورة التي ظهر بها أثناء توجيه السباب لعدد من رموز الأهلي خلال احتفاله مع فريقه بالبطولة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات