جميع المباريات

إعلان

المحمدي: لدي عروض إنجليزية وخليجية.. وحصلت على وعد بالتدريب في إنجلترا

أحمد المحمدي

أحمد المحمدي

كشف أحمد المحمدي لاعب أستون فيلا السابق عن تلقيه العديد من العروض داخل إنجلترا وخارجها وفي منطقة الخليج العربي للانتقال إلى أحد الأندية في الموسم المُقبل بعد انتهاء رحلته مع الفيلانز.

وفي تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس 1" قال المحمدي :"سافرت للبرتغال في الأيام الماضية للحصول على فترة راحة قصيرة فقط، ولا علاقة للأمر بالتوقيع لأحد الأندية هناك مثلما تردد".

وأضاف أحمد المحمدي :"عمري الآن 33 عاماً، وهذا ليس كبيراً في كرة القدم في الوقت الراهن، هدفي هو الاستمرار في الدوري الإنجليزي حتى الاعتزال".

وتابع المحمدي :"رحلت عن أستون فيلا بسبب انتهاء عقدي بعد 4 مواسم كاملة، وأشعر بالرضا التام على تلك الفترة، كما أنني حصل على وعد من إدارة النادي بالعودة للتدريب بعد الاعتزال".

ويأمل أحمد المحمدي في أن ينضم لمدربي نادي أستون فيلا سواء في قطاع الشباب والناشئين أو في الجهاز الفني للفريق الأول لبداية مسيرة جديدة في كرة القدم من على مقعد المُدرب.

وأردف لاعب إنبي السابق :"طموحي إنهاء مسيرتي في البريميرليج، ولا أفكر في العودة إلى مصر، أحتاج إلى وقت للمفاضلة بين العروض في البريميرليج والشامبيونشيب لاتخاذ القرار الأفضل لي ولأسرتي".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
البرازيل - أولمبي

البرازيل - أولمبي

1 0
مصر - أولمبي

مصر - أولمبي

46

بداية الشوط الثاني من المباراة