جميع المباريات

إعلان

"مهزلة وسذاجة كروية".. مباراة "قتل الروح الرياضية " تثير الجدل في الجزائر (فيديو)

بارادو ونصر حسين داي

بارادو ونصر حسين داي

فجرت مباراة نصر حسين داي وبارادو الجدل في الأوساط الجزائرية بسبب سير المباراة وأحداث الشغب الذي شهدتها بعد خسارة أصحاب الأرض 0-2.

وفاز وبارادو على نصر حسين داي بهدفين نظيفن في المباراة التي أقيمت ملعب 20 أوت بالعاصمة الجزائرية في الأسبوع الـ 11 من بطولة الدوري.

وبدأت الأحداث في الدقيقة الأخيرة من المباراة عندما أخرج نادي نصر حسين داي الكرة بعد سقوط لاعب بارادو مصاباً ولكن الأخير رفض رد الكرة عملاً بمبدأ "الروح الرياضية" وسجل عن طريق نذير بن بوعلي ليشتبك الفريقين .

واتفق لاعبو الفريقين على تسجيل نصر حسين داي لهدف من أجل الروح الرياضية وسدد لاعب الفريق المهزوم الكرة من وسط الملعب لكي تدخل مباشرة بعد الاتفاق على ذلك ولكن حارس مرمى بارادو تصدى للكرة ثم مرر كرة طويلة لزميله جعلته منفردا ليسجل زروق بوسيف الهدف الثاني

وتحت عنوان "مسرحية سيئة الإخراج في ملعب 20 أوت" وصفت صحيفة "الخبر" الجزائرية المباراة بـ "مسرحية سيئة الإخراج شهدت مهزلة حقيقية " منتقدة قتل لاعبي بارادو للروح الرياضية و"سذاجة " فريق نصر حسين داي.

وبنفس العنوان وصفت صحيفة "الخضرة" المباراة بأنها "مهزلة كروية" فيما قالت صحيفة النهار "يبدو أن البطولة المحلية لا تريد الارتباط بالأشياء الجميلة بل بالمهازل والفضائح والأمور السلبية.

وفتح شريف عبد السلام، مدرب نصر حسين داي، النار على شريف الوزاني مدرب بارادو متهمه بارتكاب فعل مشين يندى له الجبين.

وقال عبد السلام للإذاعة الجزائرية " للأسف لا يمكننا الحديث عن الرياضة عندما تواجه فريقا لا يمتلك الروح الرياضية ، مدربهم (شريف الوزاني) طلب لعب الكرة والتسجيل".

ورد مجلس إدارة نادي بارادو ودافع عن نفسه وعن شريف الوزاني مدرب الفريق في بيان رسمي نافياً تدخل المدرب في استئناف اللعب.

وذكر البيانأن كرة القدم، تمنح اللاعبين على أرض الملعب حرية اتخاذ القرار مع الوضع في الإعتبار الروح الرياضية واللعب النظيف ولكن لا توجد قاعدة ثابتة تجبرك على إعادة الكرة، و خاصة لفريق يتعمد إضاعة الوقت".

واختتم بارادو بيانه بتوجيه رسالة قال فيها " لسنا بحاجة إلى دروس أخلاقية من الذين يريدون وضع أنفسهم كأصحاب مبادئ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن