*
جميع المباريات

إعلان

نور وفرج.. الزواج من أجل الوصول إلى القمة

علي فرج

علي فرج ونور الطيب

النجاح في الحياة العملية يبنى على العديد من العوامل، من بينها الجانب الأسري وكيف تتشكل حياة الرياضي لتحقيق الهدف الذي يبحث عنه أي شخص.

تلك كانت الحقيقة التي بنيت عليها علاقة علي فرج ونور الطيب والتي ساهمت من نجاح كل منهما في لعبة الأسكواش بالشكل الذي يرضي رغبته في التفوق.

الطيب التي عادت إلى ممارسة لعبة الأسكواش في نهاية عام 2021 بعد اعتزال امتد لعدة أشهر بسبب ظروف الحمل عرفت تدرج في التفوق حتى رسمت خطوط نجاحه بدعم من زوجها علي فرج.

فازت نور الطيب في ربع نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش مع كونها المصنفة 28 (شهر مايو 2022) على المصنفة 13 البلجيكية تين جيليس.

الطيب تحدثت عن زوجها عقب الصعود إلى نصف نهائي بطولة الجونة للاسكواش قائلة: "أتلقى دعما غير محدود من العائلة، وعلي يقف بجانبي في كل المواقف، أحيانا أكون مرهقة وعلي كان أكثر من يساندي ويؤمن بي".

لكن نور امتلكت حافزا ثانيا من أجل الإصرار على النجاح أيضا: "أنا أكثر من يشعر بالتعب الذي أعيشه، لا أحد من اللاعبين ينام قليلا أو يقوم بالإرضاع، وبالطبع وجودها (طفلتها) معي يسهل اليوم ويجعلني أتقبل الهزيمة بشكل أكبر لأنني أعلم بعد العودة أنني سوف أجدها بجانبي، فهذا الأمر على قدر ما هو متعب على قدر ما يشجعني".

عودة نور الطيب إلى الاسكواش مرتبطة بحلم تطارده منذ سنوات وتسعى نحو تحقيق، وهو الوصول إلى صدارة التصنيف العالمي وتحقيق بطولات العالم.

علي فرج الذي يشارك في البطولة بدأ المنافسات وهو في المركز الثاني بالتصنيف وصل إلى نصف النهائي تزامنا مع اعتلاء التصنيف العالمي للاعبي الأسكواش عن بداية شهر يونيو، كما أنه كان نموذجا في دعم زوجته التي رافقته إلى المرحلة ذاتها، ورافقها إلى ملعب المباريات خلال بطولة الجونة.

فرج تحدث عن زوجته، قائلًا: "نور تبذل مجهودًا كبيرًا طوال الوقت، أنا لا أعرف كيف تواصل هذا العمل طوال الوقت، بين التدريب في الجيم، وتدريبات الاسكواش، وإلتزامتها مع ابنتنا إضافة إلى إلتزامتها الأسرية، هذا شيء صعب للغاية، وأنا فخور بها".

وكانت نور قد تحدثت عن الأمر ذاته، وطموحتها الشخصية بجانب حلمها من أجل زوجها: "أنا لا أرغب في الحفاظ على رقم 14 (تصنيف شهر يونيو)، وعلي أيضا في تحدي صعب مع لاعب بحجم بول كول من أجل الحفاظ على المركز الأول، لكني أتمنى أن يحفاظ على مركزه وأن أعود إلى المركز الأولى في التصنيف أيضا".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات