جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. نونيز إلى ليفربول.. وديبالا يوافق على عرض إنتر ميلان

داروين نونيز

داروين نونيز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ديلي ميل

نونيز إلى ليفربول

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن ضم داروين نونيز مهاجم نادي بنفيكا البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحيفة البريطانية تفاصيل عقد نونيز مع الريز، حيث وقع المهاجم صاحب الـ22 عاماً، عقداً لمدة 6 سنوات، وسيتقاضى 140 ألف جنيه استرليني في الأسبوع.

ميرور

كومباني مدرباً لبيرنلي

أعلن نادي بيرنلي الإنجليزي، عن تعيين فينسنت كومباني المدير الفني السابق لفريق أندرلخت البلجيكي، مدرباً للفريق خلال الموسم المقبل.

وعيَن بيرنلي، كومباني لاعب مانشستر سيتي السابق، مدرباً له، ليحاول إعادة الفريق إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد هبوطه إلى بطولة التشامبيونشيب.

ذا صن

ماتيتش يجتمع بمورينيو مرة أخرى

أعلن نادي روما الإيطالي، عن ضم اللاعب الصربي نيمانيا ماتيتش في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وسيجتمع اللاعب الصربي مع مدربه جوزيه مورينيو مرة أخرى، بعد أن كان مع المدرب البرتغالي في صفوف فرق تشيلسي ومانشستر يونايتد من قبل.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشاوميني يكشف حديث مبابي الذي طعن به مدريد

كشف لاعب خط الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، أن مواطنه المهاجم كيليان مبابي حاول دون جدوى إقناعه برفض عرض ريال مدريد والانضمام إلى باريس سان جيرمان.

وقال تشواميني خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب في ريال مدريد: ” مبابي قرر البقاء في باريس واتصل بي وهو يعلم أنني سأغادر موناكو بالتأكيد، أراد أن يعرف ما إذا كان بإمكاني الذهاب إلى باريس سان جيرمان“.

وأضاف: "أخبرته على الفور أن خياري الأول كان ريال مدريد وقد استوعب ذلك تمامًا، يجب أن أكون في أفضل فريق في العالم".

موندو ديبورتيفو

جوارديولا يفكر في صفقة تبادلية مع تشافي

يرغب كل من تشافي وجوارديولا، في صفقة تبادلية تفيد برحيل البرتغالي برناردو سيلفا من السيتي إلى البارسا، وفي المقابل، يذهب الهولندي دي يونج، إلى البريميرليج.

ولعل هذا الحل، هو الأنسب لكلا الفريقين، لرغبة كلا اللاعبان أيضًا في خوض تجربة جديدة، إلى جانب الأزمة المالية التي يمر بها البارسا التي تمنعه من إتمام صفقة سيلفا، وأيضًا لعدم رغبة السيتي في دفع 85 مليون لجلب دي يونج من كتالونيا.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

سكرينيار يقترب من باريس

اقترب باريس سان جيرمان من إكمال تعاقده مع مدافع فريق إنتر، سكرينيار، وذلك بعد الاتفاق مع النادي الإيطالي، على إبرام صفقة تبادلية، بوضع المدافع الألماني كيرير، إضافة إلى مبلغ مالي لإقناع مسؤولي إنتر.

ومن المقرر أن ينتهي عقد سكرينيار مع إنتر في يونيو 2023، أي أنه سيصبح لاعبًا حرا في التفاوض مع أي نادي يريده بداية من يناير المقبل.

ويسعى الإنتر للاستفادة ماديًا من مدافعه، الذي أكد أنه يريد البقاء ضمن صفوف إنتر، لكن ناديه منفتح لعملية بيعه، إذا جاء عرضًا يلبي الطموحات، بقيمة لا تقل عن 100 مليون يورو.

لاجازيتا ديلو سبورت

ديبالا يوافق على ارتداء قميص إنتر ميلان

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الإيطالية، أن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، قد وافق على العرض المقدم من نادي إنتر ميلان لضمه هذا الصيف.

وإذا ما تمت الصفقة، فإن ديبالا سيحصل على راتب سنوي يبلغ 6 ملايين يورو، وقد يرتفع إلى 8 ملايين بناءً على أداءه مع الفريق.

وينتهي عقد ديبالا مع يوفنتوس بنهاية الشهر الجاري، بعد عدم التوصل لاتفاق من أجل تجديد التعاقد.

الصحافة الألمانية

كيكر

صراع إسباني إيطالي على نجم هيرتا برلين

يحظى عمر الديريتي، نجم هيرتا برلين، باهتمام عدد من الأندية الإسبانية والإيطالية لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتتصارع أندية أتلتيكو مدريد، وفالنسيا، وفياريال من إسبانيا، وكذلك فيورنتينا الإيطالي للظفر بخدمات المدافع الباراجوايائي صاحب الـ25 عامًا، الذي ينتهي تعاقده مع هيرتا برلين عام 2025.

وكان الديريتي قضى الموسم الماضي معارًا في صفوف فالنسيا مع أحقية الشراء مقابل 7.5 مليون يورو، لكن النادي الإسباني يرفض دفع هذا المبلغ ويتفاوض لتقليل المقابل المالي.

د ب أ

بودولسكي ينتقد منتخب ألمانيا

أكد نجم كرة القدم الألماني الدولي السابق لوكاس بودولسكي أنه يفتقد حاليا التطور والحماس في المنتخب الألماني تحت قيادة المدرب هانزي فليك.

وقال بودولسكي في تصريحات لصحيفة "كولنر شتات أنتسايجر" اليوم الأربعاء: "الفريق في حالة ركود. أنت لا تعرف حقا أين أنت وأين تقف. أفتقد الحماس والمعنويات الإيجابية داخل الفريق وحوله... أفتقد ما كان عليه حال الفريق في فترة تواجدي فيه".

وأضاف بودولسكي، الذي خاض 130 مباراة دولية بقميص المانشافت "المنتخب الألماني عليه أن يستعيد حماسه الشديد مجددا".

الصحافة الفرنسية

آر إم سي سبورت

أريولا على رادار نيوكاسل

أبدى نيوكاسل يونايتد اهتمامه بالتعاقد مع ألفونسو أريولا، حارس مرمى باريس سان جيرمان، لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولعب أريولا الموسم الماضي معارًا إلى وست هام يونايتد، فيما يملك النادي الإنجليزي بندًا بأحقية شراء الحارس بصورة نهائية، إلا أن هذا البند ينتهي بنهاية يونيو الجاري.

ويريد باريس سان جيرمان بيع أريولا، الذي خرج لـ6 فترات إعارة، حيث سيجد منافسة شرسة على حراسة المرمى في الفريق الفرنسي خلال الموسم الجديد من الثنائي جيانلويجي دوناروما، وكيلور نافاس.

فوت ميركاتو

لاعب سان جيرمان يرفض نوتنجهام فورست

رفض أرنود كاليمويندو، مهاجم باريس سان جيرمان الشاب، الانتقال إلى صفوف نوتنجهام فورست، الصاعد حديثًا إلى الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقضى أرنود كاليمويندو الموسمين الماضيين معارًا في صفوف لانس الفرنسي، ويريد النادي تمديد الإعارة لموسم ثالث، لكن اللاعب صاحب الـ20 عامًا يريد خوض مغامرة جديدة، خصوصا في ظل اهتمام ليستر سيتي ونيوكاسل يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن