جميع المباريات

إعلان

أحمد حجازي: كنا نحتاج لإعادة الثقة.. وسننافس على الدوري السعودي حتى آخر لحظة

أحمد حجازي

أحمد حجازي

أكد المصري أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي، أن فريقه سينافس على لقب الدوري المحلي حتى اللحظة الأخيرة من الموسم، مشيرا إلى أن الفوز على الاتفاق أمس الخميس كان مهمًا لإعادة الثقة في قلعة "النمور".

وحقق الاتحاد فوزًا صعبًا على مضيفه الاتفاق بنتيجة 3-1، بعد أن كان متأخرًا بهدف في المباراة التي أٌقيمت مساء أمس الخميس على ملعب "الأمير محمد بن فهد" ضمن الجولة 29 وقبل الأخيرة من الدوري السعودي.

وشارك أحمد حجازي في مباراة الاتفاق، وحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 62.

وحافظ الاتحاد بهذا الفوز الصعب على آماله في التتويج بلقب الدوري السعودي لهذا الموسم، حيث رفع رصيده إلى 64 نقطة، متساويًا مع الهلال، صاحب الصدارة، بفارق المواجهات المباشرة.

ويحتاج الاتحاد للفوز في مباراته بالجولة الأخيرة على الباطن يوم الإثنين المقبل، وانتظار تعثر الهلال أمام الفيصلي، للتتويج باللقب.

وقال أحمد حجازي، في تصريحات لقناة "SSC" السعودية عقب مباراة الاتفاق "حققنا انتصارًا مهمًا، لم نحقق انتصارات منذ فترة طويلة، كنا نحتاج هذا الفوز من الناحية المعنوية، نريد إعادة الثقة، وسننافس حتى اللحظة الأخيرة في الموسم، من أجل التتويج باللقب".

وأضاف المدافع الدولي المصري "لدينا الرغبة في الفوز منذ بداية الموسم، تغلبنا على كل الظروف، كل لاعب في الفريق يقدم ما عليه وأكثر، سنلعب حتى الثانية الأخيرة حتى نجعل جمهورنا فخور بنا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

52

خطأ لصالح النصر بعد تدخل قوي من عبد الحميد صابري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن