شاهد كل المباريات

إعلان

الإمارات والبحرين يتعادلان في افتتاح "هادىء" لكأس آسيا

الإمارات

الإمارات

تعادل منتخبا الإمارات والبحرين بهدف لكل منهما، في افتتاح منافسات الدور الأول لكأس آسيا، والذي تحتضنها الأراضي الإماراتية، وتستمر حتى الأول من فبراير المقبل.

وسيطر الهدوء على المواجهة التي تأثرت بحمى البداية، حيث غابت الخطورة الحقيقية على المرميين في معظم أحداث اللقاء، واقتصرت الخطورة الإماراتية في الشوط الأول على فرصة مبكرة لإسماعيل الحمادي في الدقيقة السادسة، حيث سدد بعد توغل من الجبهة اليسرى، لكن تسديدته لامست حارس المرمى لتتحول إلى ركلة ركنية.

ورد المنتخب البحريني عبر بعض الفرص التي كان أبرزها محاولة من علي جعفر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، قبل أن يحصل على ركلة حرة بعدما اضطر عامر عبد الرحمن لعرقلته، لكن المنتخب البحريني لم يستفد من الركلة الحرة.

وبعد تسع دقائق من بداية الشوط الثاني حاول الإيطالي زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي تنشيط هجومه حيث أجرى تبديلين، بدخول سيف راشد ومحمد عبد الرحمن، بدلًا من خلفان مبارك وعامر عبد الرحمن على الترتيب، وأتت التغييرات الإماراتية بثمارها، حيث شهدت الدقائق التالية نشاطًا ملحوظًا لأصحاب الأرض.

وأهدر علي مبخوت الفرصة الأبرز لتسجيل هدف التقدم لمصلحة الإمارات في الدقيقة 68، بعدما أرسل سيف راشد كرة عرضية أرضية من الجبهة اليمنى أخطأ الدفاع البحريني في التعامل معها لتتهيأ إلى مبخوت أمام المرمى لكنها سددها بجوار القائم الأيمن.

ونجح المنتخب البحريني في إظهار ردة فعل قوية، بعدما باغت محمد الرميحي أصحاب الأرض وسجل الهدف الأول من رأسية فشل مدافعو الإمارات في التعامل معها لتتجاوز خط المرمى، بعد عرضية من سيد رضا على حدود منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى.

لكن أصحاب الأرض نجحوا في تجنب بداية صادمة، بعدما احتسب حكم المواجهة ركلة جزاء لمصلحة الإمارات في الدقيقة 87، بعد اصطدام الكرة بيد البحريني محمد مرحوم، ترجمها البديل أحمد خليل في الدقيقة التالية بنجاح إلى هدف التعادل.

بتلك النتيجة تساوى الفريقان مؤقتًا في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى بالجولة الأولى للدور الأول بكأس آسيا، قبل مواجهة منتخبي تايلاند والهند ضمن منافسات الجولة ذاتها مساء غد الأحد.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات