شاهد كل المباريات

إعلان

الأردن في الصدارة.. سوريا تهدر كل الفرص وتتعادل أمام فلسطين بكأس أمم أسيا

سوريا

مباراة سوريا وفلسطين

أهدر المنتخب السوري فرصة الفوز على نظيره الفلسطيني بعدما انتهت المباراة بنتيجة التعادل السلبي، في لقاء جاء ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أسيا والتي تقام بدولة الإمارات.

وحاول ثنائي هجوم المنتخب السوري عمر السومة وعمر خريبين الوصول لمرمى المنتخب الفلسطيني لكن دون فائدة ليخرج كل طرف بنقطة.

وأصبح ترتيب المجموعة الثانية كالتالي: الأردن 3 نقاط - سوريا نقطة - فلسطين نقطة - أستراليا دون نقاط.

وبدأ المنتخب السوري بتشكيل مكون من: إبراهيم عالمة - أحمد الصالح - مؤيد العجان - جهاد باعور - أسامة أومري - تامر حاج محمد - عبد الملك عنيزان - محمد زاهر ميداني - فهد اليوسف - عمر خريبين - عمر السومة.

في المقابل، بدأ المنتخب الفلسطيني بتشكيل مكون من: رامي حمادة - محمد صالح - مصعب البطاط - جوناثان كانتيلانا - تامر صيام - سامح مراعبة - ياسر اسلامي - عبد الله جابر - عبد اللطيف البهداري - بابلو تامبوريني - محمد درويش.

تفاصيل المباراة 

بدأ المنتخب السوري المباراة بضغط مبكر حيث حاول عمر خريبين الوصول لشباك المنتخب الفلسطيني في الدقيقة الثانية بعدما استلم كرة من داخل حدود منطقة الجزاء لكن تمر الكرة دون خطورة.

وكاد عمر خريبين في الدقيقة 28 أن يسجل الهدف الأول للمنتخب السوري من كرة رأسية رائعة لكن رامي حمادة حارس المنتخب الفلسطيني يتألق ويبعد الكرة عن مرماه.

وفي الدقيقة 68، حصل مدافع منتخب فلسطين محمد صالح على البطاقة الصفراء الثانية في المباراة ليطرد اثر تدخله العنيف على لاعب منتخب سوريا.

وحاول عمر السومة في الدقيقة 70 تسجيل هدف التقدم لمنتخب بلاده سوريا بعدما سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصل الكرة سهلة لحارس منتخب فلسطين رامي حمادة.

وعاد عمر السومة في الدقيقة 78 لتهديد مرمى المنتخب الفلسطيني بكرة رأسية رائعة لكن تمر بجوار القائم لتظل النتيجة سلبية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات