شاهد كل المباريات

إعلان

الإمارات تصطحب تايلاند إلى الدور الثاني بكأس آسيا.. والبحرين تقتنص تأهلا دراميا

الإمارات

الإمارات

تعادل المنتخب الإماراتي مع نظيره التايلاندي بهدف لكل منهما في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الاولى في الدور الأول لكأس آسيا، ليضمن المنتخبان تأهلهما سويًا إلى دور الستة عشر، كما ضمن المنتخب البحريني تأهلًا دراميًا ضمن منافسات المجموعة ذاتها.

وسجل البحريني جمال رشاد هدفًا من ركلة جزاء في شباك الهند بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، ليتقدم إلى المركز الثالث في ترتيب المجموعة، ويضمن مركزًا بين أفضل المنتخبات أصحاب المركز الثالث في مجموعات الدور الأول بكأس آسيا.

وتقضي لوائح كأس آسيا بتأهل متصدر ووصيف المجموعات الست في الدور الأول إلى دور الستة عشر، إلى جانب المنتخبات الأربعة الأفضل بين أصحاب المركز الثالث في مجموعات المرحلة ذاتها.

وتقدم المنتخب الإماراتي مبكرًا أمام نظيره التايلاندي عن طريق علي مبخوت في الدقيقة السابعة، إلا أن تيتيبان بوانجتشان أدرك التعادل لمصلحة تايلاند في الدقيقة الحادية والأربعين، لتنتهي المواجهة بالتعادل، وهي النتيجة التي منحت الإمارات الصدارة برصيد خمس نقاط، بينما احتل منتخب تابلاند المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

وأنقذ المنتخب البحريني آماله في وقت قاتل، حيث تحصل على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة أمام نظيره الهندي ترجمها جمال رشاد إلى هدف الفوز، ليرفع المنتخب البحريني رصيده إلى أربع نقاط، محتلًا المركز الثالث، حيث خسر مواجهته المباشرة أمام تايلاند، رغم تفوقه بفارق الأهداف.

ورغم احتلال المركز الثالث، ضمن المنتخب البحريني تأهله إلى دور الستة عشر، حيث لن يتمكن سوى منتخب واحد من أصحاب المركز الثالث في مجموعات الدور الأول بكأس آسيا من الوصول إلى حاجز الأربع نقاط.

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. آل الشيخ يكشف سبب عدم حضوره للزمالك.. ويؤكد: الزيارة "شخصية" لرئيسه

مران الأهلي.. عاشور يعود ويغادر مصابا.. ومشاركة صلاح محسن وسعد سمير

 

مستشفى الأهلي.. الطبيب يعلن مدة غياب مروان وهشام.. أشعة لعاشور.. وراحة لنجيب

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات