جميع المباريات

إعلان

منذر الكبير ليلا كورة: أكرم عفيف نجم كأس آسيا.. والأردن منح صورة جيدة للمدرب العربي

منذر الكبير مدرب الرجاء

منذر الكبير - مدرب منتخب تونس والرجاء المغربي السابق

قطر - محمد الجزار

أبدى التونسي منذر الكبير، مدرب منتخب تونس السابق، انبهاره بالتنظيم الجيد الذي ظهرت عليه بطولة كأس آسيا 2023.

وتوج منتخب قطر ببطولة كأس آسيا بعدما فاز على منتخب الأردن بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية التي أقيمت مساء أمس السبت على ملعب لويسل.

وقال منذر الكبير في تصريحات خاصة ليلا كورة: "تنظيم كأس آسيا كان أكثر من رائع، كل شيء كان مدروسًا وأفضل ما يمكن، هذه الملاعب التي استضافت كأس العالم والبطولة العربية التي كنت أتواجد بها ووقفت على مدى جاهزيتها الكاملة، ونفس الشيء في كأس العالم، نجاح في التنظيم والتصورات".

وأضاف: "كأس آسيا شهد رقمًا قياسيًا على مستوى الحضور الجماهيري، كل المباريات كانت في أفضل ما يمكن فنيًا وتنظيمًا".

وأوضح مدرب تونس السابق: "المنتخب القطري قدم بطولة كبيرة، لديهم أفضل هداف وأفضل حارس وكأس الروح الرياضية وأفضل دفاع وهجوم، بالعلامة الكاملة فاز بكل مبارياته، لديه لاعبون يصنعون الفارق مثل أكرم عفيف، المعز علي وحسن هيدوس، وثنائي الارتكاز في الوسط جاسم جابر وأحمد فتحي، وما يميز منتخب قطر كان في كل خط يوجد نجم والكل قام بدوره بأفضل ما يمكن".

وأوضح: "بالإضافة إلى ذلك لم يكتف كل لاعب بواجباته فقط، وهذا ما قام به أكرم عفيف في مباراة الأردن التي أحرز خلالها 3 ركلات جزاء ووضع الحارس في وضعيات صعبة بالأخص أنها كانت في أوقات حاسمة، وهذا يدل على الثقة الكبيرة بالأخص في الهدف الثاني الذي وضع منتخب قطر في محل ثقة كبيرة وبعدها أحرز الهدف الثالث، أكرم عفيف هو نجم اللقاء وإضافة ميدانية كبيرة".

وأتم: "منتخب الأردن قدم مباريات مميزة وأقنع على مستوى الأداء ومنح صورة جيدة للمدرب العربي والعمل الجاد، البطولة ناجحة والنهائي العربي يعود بالفائدة على الكرة العربية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 2
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن