جميع المباريات

إعلان

أوباميانج إلي أين؟.. بين اغراءات المشروع الجديد وحلم برشلونة

أوباميانج

أوباميانج

يعد بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال أحد أبرز الأسماء المطروحة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية، نظرًا لاقتراب نهاية عقده، وتألقه الملفت.

صاحب الـ31 عامًا الجابوني في مفترق طرق قبل السنوات الأخيرة بمسيرته الكروية، إذا يدخل على موسمه الأخير مع آرسنال، وفي نفس الوقت تهتم به أندية عدة في أوروبا من أجل الحصول على خدماته.

يقول خبير الانتقالات فابريزيو رومانو في تصريحات صحفية قبل أيام قليلة: "هناك حديث مع أوباميانج منذ فترة طويلة، كما أن اللاعب حصل على العرض المقدم من آرسنال لتجديد تعاقده قبل عدة أشهر والآن مطلوب منه الرد."

ويواصل: "بالنسبة لأوباميانج العرض المقدم هام للغاية والقرار سيكون بيده، أرتيتا يعمل يوميًا من أجل محاولة اقناعه بالبقاء، لكن اللاعب ينتظر العروض التي يمكن أن تصل إليه من الأندية الأوروبية الكبرى، أملًا في اهتمام برشلونة إذا فشلت صفقة لاوتارو مارتينيز."

ويعد خيار تعاقد برشلونة مع أوباميانج بحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية الأبعد في الوقت الحالي، نظرًا لرغبة النادي في التعاقد مع مهاجم شاب يقود الفريق عقب اعتزال لويس سواريز الذي يمكن أن يستمر موسمين مقبلين، وبالتالي فإن وصول اللاعب الجابوني إلى 33 عامًا في 2022، يجعل الأمر في غاية الصعوبة، رغم أنه حلم بالنسبة للاعب.

بالنسبة لآرسنال فقد قال ميكيل أرتيتا عقب التتويج بكأس الاتحاد الانجليزي: "إنه (أوباميانج) يعرف وجهة نظري به، نريد أن نبني الفريق من حوله، أعتقد أنه يرغب في البقاء، الأمر يتعلق بإتمام الإتفاق".

وأضاف: "لكني أعتقد أن هذه اللحظات ستساعده على اكتشاف وتصديق أننا نسير في المسار الصحيح وهو جزء كبير منه، إنه محبوب من كل شخص في النادي، اتمنى أن يستمر معنا، وأعتقد أنه سيفعل".

أما اللاعب نفسه فقد قال عقب نهائي الكأس الذي تألقه فيه: "لا استطيع أن أعد بشيء، أنا حاليًا استمتع باللحظة الحالية وفقط أريد أن أفرح بتحقيق اللقب، والأمر الأخرى تأتي في الوقت المناسب."

وبحسب صحيفة "ذا تايمز" البريطانية الموثوقة فإن العرض المقدم من آرسنال لأوباميانج سيمنحه 300 ألف جنيه إسترليني إسبوعيًا إذا قبل به، بدلًا من 200 ألف التي يحصل عليها في الوقت الحالي، إضافة إلى ذلك هناك 300 ألف أخرى إذا صنع وسجل 25 هدفًا في بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن