شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

شوبير: أجيري تراجع عن سياسته.. وقد يضم السعيد للمنتخب

أجيري

أجيري

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، تفاصيل اجتماع الجبلاية مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بشأن قائمة الفراعنة والاستعدادات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال شوبير، في تصريحات هاتفية لقناة "صدى البلد" مساء الإثنين: "عقدنا اجتماعًا مثمرًا الأسبوع الماضي بحضوري مع هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة وحازم إمام عضو الجبلاية مع أجيري وإيهاب لهيطة مدير المنتخب".

وأضاف: "قام أجيري خلال الاجتماع بعرض رؤيته، وأكد أنه كان يقوم ببناء فريق لنهائيات كأس العالم 2022 وفقا لما طلب منه، حيث لم تكن أمم إفريقيا 2019 ضمن الأولويات".

وأكمل: "لكن أجيري تراجع عن استراتيجيته وسياسته بعد تنظيم مصر لبطولة كأس الأمم، حيث طلب إعادة النظر في اللاعبين كبار السن المستبعدين، وقد تضم القائمة 2 أو 3 لاعبين من أصحاب الخبرة بعد فتح الباب لهم".

وأتم نائب رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بالحديث عن إمكانية ضم عبدالله السعيد ومحمود كهربا ورمضان فتحي ووليد سليمان قائلا: "بعض الأسماء مرشحة بقوة، وأعتقد أن عبدالله السعيد مرشح بقوة لأن المدرب مقتنع بقدراته".

منتخب مصر جاء على رأس المجموعة الأولى التي ضمت منتخبات الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي، خلال القرعة التي أجريت بمنطقة سفح الأهرامات.

يُذكر أن مصر تستضيف البطولة القارية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل، وسيخوض المنتخب مبارياته على ملعب ستاد القاهرة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات