جميع المباريات

إعلان

أجيري يتحدث عن.. فلسفته في اختيار القائمة.. مستوى المنافسين.. و5 مرشحين للقب

أجيري

أجيري

صرح خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أنه بنى فلسفته في اختيار القائمة على طريقة لعب المنافسين وكيفية مواجهتم، وأوضح أن هناك 5 مرشحين للفوز ببطولة أمم إفريقيا من بينهم مصر.

وقال أجيري في تصريحاته للموقع الرسمي لاتحاد الكرة أن أحمد علي مهاجم المقاولون سيشعل الحماس على مركز المهاجم الصريح في المنتخب مع كل من أحمد حسن "كوكا" ومروان محسن، مشيرا إلى أن اللاعب كان دائما تحت مراقبته وسبق أن ضمه إلى صفوف الفريق، إلا أن الظروف لم تكن في صالحه، حيث أصيب ولم يتمكن من استكمال المشاركة واللعب مع منتخب بلاده.

وانتقل إلى دونجا لاعب وسط بيراميدز مؤكدا أنه معجب جدا بإسلوبه في اللعب وآدائه لموسم جيد، وذلك بالإضافة إلى بقية اللاعبين الذين سبق لهم الانضمام إلى المنتخب الوطني والعمل معه.

وقدم أجيري تقييمه لمنتخب المنتخبات المنافسة في المجموعة الأولى: "فرق زيمبابوي وأوغندا والكونغو تتشابه إلى حد كبير، فهي فرق منظمة داخل الملعب وتمتلك سرعات عالية تفيدها في تنفيذ الهجمات المرتدة التي تعتمد عليها، مما سيشكل علينا ضغوطا إضافية في إتمام عملية التسجيل في مرمى المنافس، وهو ما يتطلب أن يكون تركيزنا في أعلى مستوياته لضرب هذه الطرق واستغلال الفرص التي تتاح لنا."

وانتقل أجيري للحديث عن فلسفته في اختير القائمة قائلًا إنه بالفعل عمد إلى اختيار اللاعبين الذين يجيدون الآداء بأشكل مختلفة وصولا إلى أن يتمكن الفريق من الدفاع الجيد والمنظم، وفي الوقت نفسه يستطيع أن يتحول إلى الهجوم بسرعة وإجادة، حيث يرى أن لديه عناصر عدة لتحقيق ذلك أمثال أحمد منصور وباهر محمدي وأحمد حجازي ودونجا وطارق حامد.

وقدم أجيري ترشيحاته بشأن المنتخابات التي ستتنافس على اللقب قائلًا إن هناك خمسة منتخبات من بينها مصر تعد فرقا قوية، إلا أن مصر لديها مميزات إضافية لا بد أن تستغلها جيدا في مقدمتها أنها ستلعب على أرضها مما يوفر عليها الكثير، مشيرا إلى أن الفريق الذي يسعى لإحراز البطولة يجب ألا يخشى أي منافس وأن يكون لديه الثقة في إمكانية تجاوزه في أي مرحلة من مراحل البطولة .

ووجه أجيري رسالة إلى الجماهير، قائلًا: "اللعب على أرضنا شيء جيد ويكسبنا حظوظا جيدة، وهو ما يجعل لكم دورًا كبيرًا في تتويج منتخب بلادكم بهذه البطولة، فلا تضيعوا الفرصة، وكونوا على قلب واحد مع لاعبيكم حتى تتحقق لنا السعادة جميعا."

اقرأ أيضًا

تقارير مغربية: "شروط مادية" تفصل أحداد عن الانتقال إلى الرجاء

مصدر لـ"يلا كورة": الزمالك مهتم بضم محمد عطوة لاعب الرائد السعودي

عبد الحفيظ لـ"يلا كورة": بدأنا التواصل مع هيدرسفيلد لشراء رمضان صبحي نهائيا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن