جميع المباريات

إعلان

ملف الخميس.. المنتخب يثير القلق.. وتحركات مصرية في انتقالات الصيف

أجيري، اجيري، كأس الأمم الإفريقية

أجيري المدير الفني لمنتخب مصر

المصور: حازم جودة

أثار منتخب مصر القلق لدى جماهيره بعد الأداء الباهت في ودية تنزانيا التي حسمها رجال أجيري بهدف نظيف على استاد برج العرب في الإسكندرية.

فوز باهت

فاز المنتخب المصري بهدف نظيف على تنزانيا من رأسية أحمد المحمدي في لقاء لم يشهد أداء طيب للفريق المصري الذي غاب عنه نجمه الأول محمد صلاح، وعدد من العناصر الأساسية.

وعد

أكد خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر أن الفوز على تنزانيا بأكثر من هدف لم يكن سهلاً، لكنه وعد بتصحيح الأخطاء قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

لن نضحك على أنفسنا

اعترف هاني رمزي المدرب العام في الجهاز الفني لمنتخب بسلبية أداء فريقه في مباراة تنزانيا، ورفض تجميل الصورة الباهتة، مشيراً إلى أن القادم سيكون أفضل.

غلق المساحات

أكد إيمانويل أمونيكي المدير الفني لمنتخب تنزانيا أن فريقه لعب من أجل غلق المساحات أمام الفريق المصري، ونجح في ذلك في أغلب الأحيان.

فرصة

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في الجهاز الفني لمنتخب مصر، أن مباريات الفريق المصري التجريبية فرصة للاطمئنان على حالة الحراس الثلاث في قائمة المنتخب المصري.

حضور مصري قوي

شهدت قائمة "فرانس فوتبول" لأفضل 30 لاعب في تاريخ إفريقيا حضور رباعي مصر، وهم عصام الحضري ومحمود الخطيب ومحمد صلاح ومحمد أبو تريكة.

مفاجآة

كشف نادي الانتاج الحربي عن إتمام اتفاقه مع نجم فريق نهضة بركان المغربي اللاعب عمر النمساوي، مشيراً إلى أنه سيصل مصر خلال يومين لتوقيع العقود.

الإسماعيلي يتحرك

تحرك الإسماعيلي نحو باسم مرسي مهاجم الزمالك من أجل الحصول على توقيعه للعب بالقميص الأصفر في الموسم المقبل، في محاولة لتدعيم صفوفه.

إعادة بوجبا

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي لاستعادة النجم الفرنسي بول بوجبا، ويجري حالياً مفاوضات مع نادي مانشستر يونايتد لإتمام الصفقة هذا الصيف.

حلم الطفولة

أكد إدين هازارد لاعب ريال مدريد الجديد أن انتقاله إلى صفوف الفريق الملكي بمثابة تحقيق لحلم طفولته، معبراً عن شغفه الكبير بارتداء القميص الأبيض والمنافسة بشعاره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
برايتون

برايتون

- -
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

1

تشكيل مانشستر سيتي: حراسة المرمى: إيدرسون خط الدفاع: كايل ووكر - ناثان آكي - إيمانويل أكانجي - يوشكو جفارديول خط الوسط: رودري - ماتيو كوفاسيتش - كيفين دي بروين خط الهجوم: بيرناردو سيلفا - جوليان ألفاريز - فيل فودين.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن