جميع المباريات

إعلان

رئيس الزمالك: لم نفاوض إسلام عيسى.. واخشى على صلاح من الغرور

صلاح

محمد صلاح

المصور: حازم جودة

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ما تردد بشأن التفاوض مع إسلام عيسى لاعب المصري البورسعيدي للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات بمؤتمر صحفي عُقد بمقر النادي اليوم السبت "الزمالك أمامه 8 مباريات بـ4 بطولات، 3 مباريات من أجل التتويج بالدوري، و3 مباريات من أجل كأس مصر، بجانب مبارتي السوبر المصري والأفريقي".

وواصل "يجب أن أقدم الشكر لتركي آل الشيخ، بسبب دعمه للنادي فيما يخص راتب كريستيان جروس، ومن يريد أن نتعاقد معه مجددا، عليه توفير مبلغ 50 مليون جنيه".

ونفى رئيس الزمالك ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات مع النادي المصري للتعاقد مع إسلام عيسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار "لا أعلم شيئا عن إسلام عيسى ولم نتحدث مع إدارة المصري منذ فترة، ارفض الزج بإسم الزمالك في صفقات لا أساس لها من الصحة".

وأكمل "الزمالك يمتلك العديد من اللاعبين المعارين للأندية الأخرى، بخلاف اللاعبين الذين لم يشاركوا مع الفريق خلال الموسم الحالي، لاعب مثل مدبولي لم يلمس الكرة هذا الموسم".

وعاد رئيس الزمالك ليفتح النار مجددا على كريستيان جروس المدير الفني السابق للفريق قائلا "رجل ظالم، لم يعتمد على حفني ومدبولي في الفترة الماضية، وأوباما اشتكى منه بسبب الاعتماد عليه في مركز الوسط المدافع وهو ليس مركزه".

 

وشدد "جروس قام بتدمير الزمالك بدنيا من خلال استغلاله لعدد من اللاعبين، بجانب تدمير باقي اللاعبين نفسيا، وكما قلت من قبل، لقد سبق ورفض أن نتعاقد مع التونسي فرجاني ساسي".

وطالب رئيس القلعة البيضاء جماهير ناديه بضرورة مساندة خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، مشيرا الى أن جروس لم يحترم الزمالك ولم يتواجد في النادي للحصول على مستحقاته، مشددا على أنه لن يصرف تلك المستحقات للمدرب.

وصرح رئيس الزمالك، بأن النادي شهد طفرة انشائية في الفترة الأخيرة، مشيرا الى أن الفائض في الميزانية سوف يصل لـ100 مليون جنيه، مؤكدا على قيام النادي بتحويل 140 مليون جنيه لمصلحة الضرائب.

وتحدث رئيس الزمالك عن قرار مجلس الإدارة الخاص بعقد انتخابات تكميلية على 4 مقاعد يتضمنها أمين الصندوق خلال المرحلة المقبلة بعد اعتماد لائحة النادي الجديدة.

وأكد "مجلس الإدارة يدعم خالد جلال، وهناك تفاؤل بشأن التتويج بالدوري والكأس والسوبر الأفريقي، ونفاضل في الوقت الحالي بين اليونان وقبرص والإمارات من أجل فترة الإعداد للمرحلة المقبلة".

واستكمل "اتمنى فوز مصر بكأس الأمم الأفريقية، لكن ليس هناك تفاؤل من جانبي لحدوث هذا الأمر، محمد صلاح حصل على إجازة استثنائية وقضاها في الجونة وزملائه بالمعسكر".

واختتم رئيس الزمالك المؤتمر الصحفي قائلا "أحب محمد صلاح لكن اخشى عليه من الغرور، لقد تعامل بشكل غير جيد مع أهل بلده أول أيام عيد الفطر المبارك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن