جميع المباريات

إعلان

إيتو يوجه رسالة للاعبي منتخب مصر.. ويؤكد: صلاح سيدعم الفراعنة بقوة

إيتو

صامويل إيتو نجم منتخب الكاميرون

قال النجم الكاميروني صامويل إيتو مهاجم برشلونة الأسبق، إن محمد صلاح لاعب المنتخب المصري والمحترف في صفوف ليفربول  سيدعم منتخب "الفراعنة" بقوة خاصة أن اللاعب حقق نجاحًا كبيرًا مع فريقه بعد الفوز بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان النجم المصري قاد فريقه ليفربول في الأول من الشهر الحالي للتتويج بمسابقة دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على توتنهام هوتسبير بهدفين دون رد، ليحقق الريدز لقبه الأوروبي السادس.

وأضاف إيتو في تصريحات عبر شاشة "تايم سبورت" مساء الجمعة :"صلاح لاعب رائع، سيدعم منتخب بلاده بقوة في البطولة الأفريقية خاصة أنه حقق نجاحًا مع فريقه في الفترة الأخيرة".

ووجه نجم الكرة الكاميرونية رسالة للاعبي المنتخب المصري، قائلاً :"عليكم استغلال عاملي الأرض والجمهور، عليكم بذل أقصى جهد لتحقيق اللقب".

إيتو أشاد بالاتحاد المصري لكرة القدم والمنظمين عن البطولة، قائلاً :"ما حدث في 5 أشهر إنجازًا كبيرًا، التنظيم هائل وما تحقق في الأشهر الماضية عظيم بعد قرار كاف بإسناد المهمة لمصر بتنظيم البطولة الأفريقية".

جدير بالذكر أن البطولة الأفريقية ستنطلق مساء اليوم بمواجهة صاحب الأرض والجمهور المنتخب المصري أمام منافسه الزيمبابوي، ضمن منافسات المجموعة الأولى.

اقرأ أيضًا..

اكتمال مدرجات استاد القاهرة.. وبدء تجهيزات حفل الافتتاح

تشكيل زيمبابوي.. بيليات يقود الهجوم أمام مصر

بالصور.. عدسة يلا كورة ترصد تجهيزات حفل افتتاح كأس أمم أفريقيا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن