شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

من هو كالو الذي "أوقف القلوب" في أول أيام أمم أفريقيا 2019؟

صامويل كالو

صامويل كالو

قبل ساعات قليلة من انطلاق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 بالأراضي المصرية، توقفت القلوب في ملعب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا بالأسكندرية، بعدما سقط النجم النيجيري صامويل كالو مغشيًا عليه في تدريبات منتخب بلاده.

تم الكشف بعد فحص مبدئي عن توقف عضلة قلب الجناح النيجيري، مما بث الرعب في نفوس زملائه وأعضاء البعثة النيجيرية، قبل نقل كالو سريعًا إلى إحدى المستشفيات القريبة، وهو ما ساهم في عودة الراحة للنيجيريين، بعدما تم التأكيد على أن ما عانى منه كالو هي حالة جفاف لا أكثر.

أصبح الشاب كالو الذي لم يتجاوز 21 عامًا أحد أبرز العناصر الصاعدة بقوة في تشكيل المنتخب الشهير بالنسور الخضراء، حيث شارك أساسيًا في أربع مباريات بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019، وسجل هدفًا وصنع هدفين خلال تلك المباريات.

كما شارك كالو أساسيًا في واحدة من أهم المباريات الاستعدادية التي خاضها المنتخب النيجيري قبل نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالأراضي المصرية، والتي جمعته بالمنتخب السنغالي قبل خمسة أيام فقط من انطلاق المنافسات.

انتقل كالو من صفوف فريق خينت البلجيكي إلى بوردو الفرنسي مطلع الموسم الماضي، مقابل 8.5 مليون يورو، بعدما تألق في عمر مبكر بقميص الفريق البلجيكي، وشارك كالو في 32 مباراة بقميص بوردو خلال الموسم الماضي، سجل خلالها أربعة أهداف، وصنع مثلهم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات