شاهد كل المباريات

إعلان

القائمة

طرد لاعب منتخب مصر.. ماذا قالت الصحف العالمية تعقيبًا على استبعاد وردة من معسكر الفراعنة؟

عمرو وردة منتخب مصر

عمرو وردة

تناولت الصحف العربية واليونانية قرار الاتحاد المصري لكرة القدم باستبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني من الاستمرار في معسكر الفراعنة الذي يشارك حاليًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية لأسباب انضباطية.

وانطلقت منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية يوم الجمعة الماضي في مصر، وتمكن الفراعنة من تحقيق الفوز في مباراة الجولة الأولى أمام زيمبابوي بهدف دون رد.

وقرر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة المصري استبعاد وردة -المحترف في صفوف اتروميتوس اليوناني- من معسكر المنتخب للحفاظ على حالة الانضباط والإلتزام والتركيز في معسكر المنتخب المصري الحالي الذي ينافس في البطولة القارية.

ويستعرض يلاكورة أبرز تعليقات الصحف العربية واليونانية بشأن استبعاد وردة:

صحيفة سبورت 24 اليونانية

وأخيرًا.. استبعاد وردة من معسكر منتخب مصر

أبرزت الصحيفة الخبر الصادر عن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" والذي لفت إلى استبعاد وردة من معسكر الفراعنة واستكمال بطولة الكان بـ 22 لاعب.

ووصفت الصحيفة الواقعة بـ "الفضيحة"، مشيرة إلى ما حدث منذ عدة أيام مع فتاة السوشيال ميديا التي اتهمت اللاعب بمضايقتها بعدة رسائل.

وأوضحت سبورت 24 أن حالة ممن الغضب سيطرت على الجماهير المصرية بسبب ما صدر من اللاعب حول الواقعة، لافتة إلى أنه قد حان الوقت ليتحمل وردة عواقب أخطائه ويدفع ثمنها حتى لو كان غاليًا.

صحيفة مينتو البرتغالية

للحفاظ على الانضباط والتركيز.. منتخب مصر يطرد وردة

صحيفة noticiasao minuto البرتغالية قالت إن الاتحاد المصري "طرد" عمرو وردة من معسكره للحفاظ على الانضباط والالتزام والتركيز للفريق.
 
ولفتت الصحيفة إلى البيان الصادر عن اتحاد الكرة المصري والذي أوضح أن القرار تم اتخاذه بعد التشاور مع الفريق الفني والإداري للمنتخب المصري.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب تورط في إرسال بعض الرسائل غير الأخلاقية إلى بعض الفتيات التي تم نشرها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

إذاعة موزايك التونسية

استبعاد وردة من معسكر منتخب مصر بسبب التحرش

وقالت الإذاعة عبر موقعها الرسمي أن الاتحاد المصري لكرة القدم استبعد وردة من الدورة بعد التشاور مع الطاقم الفني والإداري للحفاظ على حالة الانضباط بين اللاعبين.

ونقلت الإذاعة ما تم نشره خلال الأيام القليلة الماضية بين اللاعب وإحدى العارضات، كما ألمحت إلى المحادثة المنتشرة مؤخرًا بينه وبين فتاة مكسيكية.

صحيفة المدينة السعودية

استبعاد عمرو وردة من منتخب مصر بعد "أزمة إنستجرام"

ونقلت الصحيفة السعودية قرار اتحاد الكرة الانضباطي حفاظًا على حالة التركيز بين اللاعبين، خاصة وأن المنتخب المصري سيخوض مباراة هامة مساء اليوم أمام الكونغو الديموقراطية في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كان 2019.

السنغال نيوز

نقلت الصحيفة الخبر بشكل عاجل قائلة: "طرد لاعب مصري من معسكر المنتخب".

وقالت الصحيفة: "سيتعين على منتخب مصر ، البلد المضيف لكأس الأمم الأفريقية ، استكمال المسابقة بـ 22 لاعبًا بعد إعلان اتحاد الكرة المصري "طرد" المهاجم عمرو وردة.

صحيفة آ بولا البرتغالية

طرد وردة من معسكر بسبب اتهامات التحرش

قالت آ بولا البرتغالية إن "الاتحاد المصري أصدر بيانًا بقرار رئيسه هاني أبوريدة بطرد عمرو وردة من معسكر المنتخب".

وأضافت: "أن الطرد جاء بسبب اتهامات التحرش التي وُجهت للاعب عبر شبكات التواصل الاجتماعي".

صحيفة كيك أوف الجنوب أفريقية

طرد وردة بسبب التحرش

أكدت الصحيفة أن عمرو وردة تم طرده من معسكر منتخب مصر، بجانب حرمانه من الانضمام إلى صفوف الفراعنة لأجل غير مسمى.

ولفتت كيك أوف إلى أن صاحب الـ25 عامًا، كان بمثابة لاعب جيد سطع نجمه في نهائيات كأس العالم 2018 FIFA وكان من المتوقع أن يلعب دورًا رئيسيًا مع الفراعنة في بطولة كأس الأمم التي تجري فعالياتها في مصر حاليًا.

غانا سوكر

طرد وردة من المنتخب المصري لأسباب تأديبية

وقالت الصحيفة: "تم استبعاد الجناح المصري عمرو وردة من قائمة الفريق لكأس الأمم الأفريقية 2019 لأسباب تأديبية".

وأضافت: "وبحسب ما ورد فقط اتهمته أكثر من فتاة بالتحرش الجنسي خلال الأيام الثلاثة الماضية ، مما أدى إلى طرده من معسكر المنتخب".

ليكيب الفرنسية

مصر تستبعد عمرو وردة بسبب "السلوك غير الأخلاقي"

وقالت ليكيب: "الجناح المصري من 25 سنة متهم بالتحرش على الشبكات الاجتماعية".

ولفتت الصحيفة الفرنسية إلى أن اللاعب المصري هو ثاني لاعب يغادر كأس إفريقيا للأمم لأسباب تأديبية ، حيث تم استبعاد هاريس بلقبلة حارس مرمى منتخب الجزائر.

تابع تسلسل زمني لأحداث كأس أمم أفريقيا 2019.. من هنا

اقرأ أيضًا

بالفيديو.. "نجوم أفريقيا".. مفاجأة بنين.. وماذا ينتظر غانا والكاميرون في كأس الأمم؟

تقرير.. العرب في أمم أفريقيا.. صدام قد يطيح بأحدهم.. ومصر على رأس قائمة الأقرب

بعد سان بطرسبرج.. ميونخ بصدد التقدم بطلب لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات